الرئيسية / غير مصنف / ميسي يشرب من كأس رونالدو المريرة

ميسي يشرب من كأس رونالدو المريرة


جماهير البيرو تستقبل النجم الأرجنتيني بالهتاف لنظيره البرتغالي من أجل مضايقته قبل اللقاء المرتقب بين التانغو والبيرو في التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

عادة ما نسمع عن جماهير استقبلت المنتخب البرتغالي ونجمه الأول كريستيانو رونالدو بالهتاف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتثير غضب مهاجم ريال مدريد قبل أي مباراة دولية للبرتغال مع منتخب بلادها، لكن البيرو كسرت هذه القاعدة بفعل عكسي.

واستقبلت الجماهير البيروفية بعثة المنتخب الأرجنتيني التي وصلت إلى العاصمة ليما بالهتاف باسم النجم البرتغالي من أجل مضايقة ميسي الذي يستعد لقيادة التانغو الثلاثاء في مواجهة البيرو ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الجماهير البيروفية استقبلت ميسي هاتفة “كريستيانو.. كريستيانو.. كريستيانو”، كما حفزت الصحف المحلية منتخب بلادها بعناوين عنيفة إذ عنونت صحيفة “ترومي” (ادهسوا البرغوث).

وتتصدر الأرجنتين التي حققت ثلاثة انتصارات متتالية في التصفيات عقب فوزها الجمعة الماضي 3-1 على ضيفتها باراغواي في المباراة التي رفع فيها ميسي رصيده إلى عشرة أهداف في ست مباريات مجموعة أمريكا الجنوبية برصيد 13 نقطة عقب ست مباريات.

وتحتل بيرو التي تبحث عن بلوغ النهائيات لأول مرة منذ عام 1982 المركز السابع برصيد ست نقاط.

يذكر أن رونالدو تعرض لمثل هذا الموقف كثير لعل أبرزها عندما استقبلته الجماهير القبرصية بالهتاف لميسي خلال رحلة ريال مدريد لمواجهة فريق ابويل، وهتاف جماهير البوسنة والهيرسك ضده أيضا في مباراة الملحق الأوروبي المؤهل لليورو 2012، وهتاف جماهير اتلتيك بيلباو أثناء تتويج النادي الملكي بلقب كأس الملك على حساب الفريق الباسكي، وغيرها الكثير من المرات.


عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline