الرئيسية / الكرة الاسبانية / ميسي يعود للتدريبات كالوحش الجائع للبطولات!

ميسي يعود للتدريبات كالوحش الجائع للبطولات!

ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني
ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني

تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم يبشر جماهير النادي الكتالوني عامة وعشاق ميسي خاصة على حالة النجم الأرجنتيني بعد العودة للتدريبات استعداداً للموسم المقبل وتطرق للحديث أيضاً عن رأيه بوصول كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ريال مدريد بدلا من جوزيه مورينيو المنتقل إلى تشيلسي الإنكليزي.

وقال: “بالنسبة لميسي لم أراه عائداً بهذه القوة إلى التدريبات من قبل، كالجائع للبطولات، يمكنكم القول أن ميسي لم يعاني من أي مشكلة في فترة راحته خارج المستطيل الأخضر”. وحول وصول كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد: “كارلو أنشيلوتي مدرب مدهش، أثبت أنه من المدربين النخبة في إنكلترا وفرنسا وإيطاليا، كم أحب أن يضيف هذه الخبرة إلى الدوري الإسباني”. وحول شراكة نيمار وميسي وقلق البعض من هذا الأمر وعلى رأسهم كرويف قال: “بالنسبة لشراكة نيمار وميسي لا يوجد منها خوف، والتعاقد مع نيمار كان ناجحاً جداً، ببساطة..

وجود نيمار في الفريق أفضل من أن يكون ضده”. وأختتم بالحديث حول صفقة نيمار التي يعتبرها البعض حركة ساذجة قال: “قمنا ببيع تياغو لنبقي على فابريغاس ببساطة فابريغاس جاء وقال لي أريد أن أحصد البطولات، في حين لم أشعر بهذا الشعور أبداً من تياغو، فالأفضل كان توقيعه مع بايرن ميونخ حتى يشارك في الملعب لا من دكة البدلاء”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline