ميلان الجريح وأتليتكو القوي في صراع ناري للتأهل

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

يستضيف غداً  وصيف الدوري الإسباني أتليتكو مدريد نادي إي سي ميلان في لقاء الإياب لدور ال16 لدوري أبطال أوربا على ملعب فسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد ، إنتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سان سيرو بهدف نظيف لأتليتكو برأسية لهدافهم المنضم حديثاً للمنتخب الإسباني ديغو كوستا في لقاء لم يكن على مستوى توقعات عشاق الروسنيري ولكنهم سيحاولون التعويض في هذا اللقاء وإقتناص بطاقة التأهل .

imgid168322

ويعتبر الفريق الإسباني هو الأقرب للتأهل على حساب الفريق الإيطالي بغض النظر عن فوزه الأول بهدف على ملعب مضيفه ، ولكن لتوافر المقومات للفوز لدى رجال سيميوني الذين يتسمون بالروح القتالية والتفاني في اللعب والدفاع عن سمعة فريقهم ويكفي بأنهم الفريق الوحيد هذا الموسم الذي حقق العلامة الكاملة من النقاط في دور المجموعات في شيء لم يحققه كبار القارة كبايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة بإعتبارهم أنهم كانو الأقرب لفعل ذلك .

ويدخل الفريق اللقاء بثقة عالية وخاصة بعد إستعادة مركز الوصافة من نادي برشلونة بعد الفوز الاخير بهدفين نظيفين وهزيمة برشلونة أمام بلد الوليد بهدف ليحافظ إتليتيكو مدريد على فارق الثلاث نقاط مع ريال مدريد المتصدر .

وخشى سيميوني أن ينال الإرهاق من لاعبيه خاصة بعد ضغط المبارايات على الفريق فيفقد الفريق التركيز ويترك للميلان فرصة السيطرة على أحداث اللقاء ،فحذرهم من خطورة الفريق الإيطالي .

على الجانب الاخر يسعى ميلان لإرضاء جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج الهزيلة والخسائر التي لاتنتهي لعشاق الروسنيري في موسم غريب يعاني فيه الجميع في النادي لنقص الخبرات في الفريق بعد الإعتماد على عناصر جديدة وشابة ،حيث إنهزم الفريق في 10 لقاءات أخرها السبت الماضي أمام نادي أودنيزي في أثرت بشكل كبير في الإبتعاد عن الصدارة بفارف كبير 37 نقطة وإحتلاله المركز العاشر برصيد 35 .

يعاني الفريق من سوء حالة خطه الدفاعي الذي يخشاه الجميع لعدم ثبات مستوى اللاعبين حيث تلاقى الفريق 38 هدف تعتبر نسبة كبيرة بالمقارنة مع بعض الفرق الأخرى ،وسيحاول المدير الفني الجديد سيدورف تصحيح الامور وتنظيم أوراقه وتوعية اللاعبين لضرورة التركيز أثناء اللقاء لمعرفته مدى صعوبة اللقاء وقوة خصمه خاصة على ميدانه .

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker