الرئيسية / كأس العالم 2014 / نجاة إنجلترا من الحرب مع الهنداروس واستياء جيرارد من المستوي التحكيمي

نجاة إنجلترا من الحرب مع الهنداروس واستياء جيرارد من المستوي التحكيمي

يؤمن قائد المنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد ان منتخبهم قد خرج سالما من المعركة الشرسة ضد الهنداروس ويؤكد ان السبب في ذلك هو الضعف التحكيمي.

وقد تعادل منتخب الهنداروس مع الانجليز سلبيا على ملعب ميامي أمس وكان من أبرز المشاهد ان اللاعب براين بيكليس بسبب استخدام ذراعه ضد ليتون باينز قد اكتسب كرت اصفر اخر.

Physical: The England captain was unhappy with some of the challenges that took place in Miami

والجدير بالذكر ان تلك المعركة قد تأجلت لمدة نصف ساعة في الشوط الأول بسبب عاصفة كهربائية الا ان هذا لم يمنع مقاتلي الهنداروس من القتال في المباراة والقيام بفرص خطيرة على مرمي الانجليز.

و قد تم ضرب دانيل ستوردج في صدره من إميليو إزاغوير مدافع سيلتيك علي اثر ذلك قام الحكم ريكاردو سيلذار بإعطاء كارت اصفر لمدافع الهنداروس , وقد كان هناك انتقاد حاد من جيرارد علي حكم المباراة و اللعب العنيف للهنداروس  و صرح قائلا : ( لقد كنا محبطين جدا داخل غرفة الملابس و قد اجمعنا ان الحكم كان سيء و لكن من الجيد ان المنتخب خرج بدون أي إصابات و لقد كان هناك العديد من التدخلات المرعبة من لاعبي الهنداروس ضدنا و كان هناك لاعب ضدي كان سيء جدا و انا لا اعرف لماذا لم يقوم الحكم بإعطاء كرت احمر مباشرة للاعب ضرب اخر في صدره فاذا كان هذا اللاعب قد اخذ كارت احمر في الشوط الأول لكان الوضع مختلف ).

Fiery: Emilio Izaguirre brings down Daniel Sturridge and then kicks the ball straight at him from inches away

 

وقد أضاف حارس المرمي جو هارت: (لقد كان لاعبي الهنداروس متهورين في التدخلات العنيفة ضدا سواء كانت قانونية او غير قانونية).

Seeing red: Beckeles is given his marching orders after two bookings at Sun Life Stadium

وان جيرارد يؤمن ان إنجلترا سوف تتحسن مع انطلاق كاس العالم فقد قال: (إذا نظرت الي فرصنا فنحن كان لدينا فرص أفضل في المباراة ولكننا نحتاج ان نلعب أفضل ونعتاد على مواجهة تلك الظروف لأننا سوف نواجه خصوم أفضل يلعبون بنفس الطريقة).

 

وقد صرح المدير الفني للمنتخب الانجليزي هودجسون: (لقد كانوا فقط يعتمدون على اللعب البدني وقد كانت مباراة محبطة لنا وقد كان هناك العديد من التدخلات واظن اننا قد تعاملنا جيدا في المباراة وفي الشوط الثاني كان الهجوم ضد الدفاع وقد كان الخصم يقفون عند مرماهم لذلك لم نأخذ نصيبنا الكامل من الفرص واظن أنى سوف انسي هذه المباراة سريعا ولقد قبلنا التعادل ومن الجيد اننا خرجنا بدون أي إصابات)

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الجزائري براهيمي: المنتخب الألماني استحق الفوز بكأس العالم 2014

أعرب النجم العربي الجزائري ياسين براهيمي عن إعجابه بعام 2014 وما حققه من إنجازات على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر