الرئيسية / الدوري الألماني / نجوم برشلونة ضمن أهداف غوارديولا مع بايرن ميونخ

نجوم برشلونة ضمن أهداف غوارديولا مع بايرن ميونخ

811903-13866264-640-360

فجر نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم أم المفاجآت في انطلاق العام 2013 عندما فك لغز المدرب الاسباني الداهية بيب غوراديولا وتعاقد معه لقيادة البافاري منذ الموسم المقبل.

خبر تعاقد بايرن مع غوراديولا ألهب حماس الصحف والنقاد في ألمانيا ولكن أشعل أيضا التفكير في مرحلة ما بعد التعاقد مع المدرب الكبير لتحقيق ما لم يحققه بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة وهو الثلاثية التاريخية.

جماهير برشلونة تلقت خبر قيادة “مايسترو” البارشا سابقاً للفريق البافاري بنوع من الدهشة، وقليل من السعادة لعودة مدربهم المحبوب إلى عالم الساحرة المستديرة بعد راحة قررها لنفسه على مدار الموسم الكامل، ولكنها الأن بدأت التفكير بأن نجوم النادي الكتالوني الذين من الممكن ان يلعب “الشيطان” في عقولهم قد يدور في خلدهم الرحيل مع مدربهم الذي قادهم لعدة سنوات وحقق معهم العدد القياسي من الالقاب، والجميع يعلم (علاقة الحب) الكبيرة بين لاعبي برشلونة وبيب غوراديولا.

وما تداولته عدة وسائل إعلامية عالمية تعقيباً على التعاقد الألماني مع غوراديولا أن المدرب الإسباني وضع في أولوياته تعزيز الفريق في الموسم المقبل بعدد من “النجوم”.

وبالتأكيد غوراديولا لن يجد أفضل من “خزينة” برشلونة ليخطف منها الغنائم، ولكن السؤال من سيكون (قنبلة الموسم) ويقع عليه الإختيار ويخرج من “الكتيبة” التي لا ترحم.

ميسي وتشافي وانيستا … ثلاثي الحلم الأن “لغوراديولا” ليخلعو القميص الكتالوني ويرتدو القميص البافاري،، هذا مستحيل خصوصا وأنهم قالوها مرارا وتكرارا أنهم سيعتزلون في النادي الكتالوني.

وحتى يحقق بايرن ميونخ المعجزات مع غوراديولا ويسيطر على أوروبا، عليهم الحصول على خدمات لاعبين من هذا الطراز، وذلك بعد إعلان النادي الألماني أن الميزانية متواجدة لإنجاح مهمة المدرب الإسباني، مما يعني أن المطالب التي يريدها المدير الفني الجديد في الموسم المقبل ستكون أغلبها مجابة.

ولكن المعروف أيضا، وفضلا عن الولاء المطلق للقلعة الكتالونية، أن سعر ميسي “خيالي”، وأيضا تشافي وانيستا، فهل العلاقة الحميمة بين غوراديولا ونجوم برشلونة ستكسر حاجز الخيال وتجعله حقيقة الصيف المقبل؟.. هذا مستبعد جدا.

والجماهير البرشلونية خائفة حالياً من غوراديولا ليخطف نجومها من لاصف الثاني، فمواقع التواصل الإجتماعي والخاصة بصفحات برشلونة أظهرت القلق الجماهيرية من نوايا غوراديولا مد يده على خزينة برشلونة وسرقة النجوم منها.

موسم الإنتقالات الصيفية اشتعل من الأن بعد صفقة البايرن مع المدرب “المعجزة”، فيبدو الصيف المقبل سيكون من نار بعد أن يقرر غوارديولا قائمته من اللاعبين المطلوبين، ناهيك عن أن بايرن ميونخ اصلا يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين، سواء من أصحاب الخبرة أو الشباب.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline