الرئيسية / الدوري الألماني / نسور المانيا تشارك البايرن الصدارة بالفوز على هامبورغ

نسور المانيا تشارك البايرن الصدارة بالفوز على هامبورغ

هامبورغ وفرانكفورت

حقق إينتراخت فرانكفورت فوزه الثالث على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم وهذه المرة بثلاثة أهداف لهدفين على فريق هامبورغ الذي تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في المباراة التي شهدت طرد لاعب إرتكاز الديناصورات التشيكي ييراتشيك بقرار مشكوك بصحته من قبل الحكم الألماني شتارك.

 

بادر أصحاب الأرض بإفتتاح التسجيل وذلك من خلال الساموراي الياباني إينوي في الدقيقة 13 بعد مجهود فردي يذكر فيشكر عليه، وبعدها بخمسة دقائق فقط أضاف الكندي أوشين الهدف الثاني لفريقه.

 

ثم جاءت ردة فعل هامبورغ قوية بعد هجمة منسقة لتصل الكرة للاعب الصيني سون منفرداً أمام الحارس كيفن تراب ولكنه أهدرها مخيباً آمال الجميع.

 

وفي الدقيقة الآخيرة من الشوط الأول نفذ رافاييل فان در فارت كرة ركنية وصلت للقائد فيسترمان ولم يتوانى الألماني من وضعها داخل الشباك، ورغم النقص العددي منذ الدقيقة 41 لكن هامبورغ لم يعجز عن تقليص الفارق بعدما إستغل خطا فادح من مدافع النسور بعدما إستقبل بشكل سيء كرة طويلة من الحارس آدلر فخطف الكرة لاعب هامبورغ ثم مرر الكرة لسون وهذا الآخير شفع لنفسه بوضع الكرة داخل الشباك.

 

وفي بقية دقائق الشوط الثاني جاءت عدة محاولات من هنا وهنالك وأكثر جدية من قبل هامبورغ إلا أن براعة حارس كايزرسلاوترن سابقاً كيفن تراب حرمت الضيوف من حصد أولى نقاطهم في هذا الموسم.

 

الجدير بالذكر أن إينتراخت فرانكفورت عاد للصدارة مشتركاً مع بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط، بينما شارك هامبورغ فريق هوفنهايم المركز الآخير بدون نقاط.

 




عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر