نوري شاهين: دورتموند لا يواجه أي ضغوطات عند إستقبال ريال مدريد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

935829-15465846-640-360

أكد نورى شاهين نجم فريق بروسيا دورتموند والمعار من فريق ريال مدريد أنه يشعر بالسعادة الكبيرة أن توقع قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا فريقه دورتموند مع المرينجى المدريدى وجهاً لوجه فى هذا الدور.
وأشار النجم التركى فى حوار مع صحيفة أس الأسبانية أن هذا اللقاء سيكون بمثابة التحدى له من أجل إثبات جدارته فى أخذ مكاناً أساسياً فى تشكيلة البرتغالى جوزيه مورينيو فى حالة عودة الى مدريد مرة أخرى.

وأضاف شاهين أنه ليس نادماً على الإنتقال الى ريال مدريد على الرغم من جلوسه دائماً على دكة البدلاء فى تلك المرحلة فنحن جميعا نرى الأن أن الفريقين اللذين إخترت اللعب بهما فى نصف نهائى دورى الأبطال وواحداً منهما سيتأهل الى نهائى ويمبلى وهو ما يؤكد حسن بصيرتى فى إختيار الأندية التى ألعب بها.
وواصل النجم السابق لفينورد الهولندى أن الإصابات كانت عائقاً كبيراً فى الظهور بالمستوى الذى كنت أتمناه مع مدريد وكانت سبباً فى جلوسى على دكة البدلاء.
وإختتم نجم دورتموند حواره بأن جميع الإحتمالات مفتوحة لكلا الفريقين ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى التأهل للمباراة النهائية فلا فريق يملك حظوظاً أوفر من الأخر، وأشار نورى أن البطولة العاشرة التى ينادى بها دائماً جمهور الفريق الملكى ستمثل عبئاً كبيراً على لاعبى جوزيه مورينيو بعكس دورتموند الذى لاتوجد عليه اى ضغوط مطلقاً وسيلعب بإرتياحية كبيرة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker