الرئيسية / منتخب المانيا / نوير يطالب لوف بترميم خط الدفاع الألماني

نوير يطالب لوف بترميم خط الدفاع الألماني

مانويل نوير

طالب مانويل نيوير حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف المدير الفني للفريق بتقوية خط دفاع الفريق بشكل أكبر ، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام المنتخب السويدي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان المنتخب الألماني قد أهدر تقدمه بأربعة أهداف وسمح لنظيره السويدي بتسجيل أربعة أهداف خلال أخر نصف ساعة من المباراة لتنتهي بالتعادل 4/4 .

وقال نيوير في حوار نشرته مجلة “كيكر” الرياضية اليوم الاثنين إن المنتخب الألماني لديه ما يكفي في الجانب الهجومي وهو ما يسمح له بالتركيز بشكل أكبر على تعزيز الناحية الدفاعية.

وقال نيوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ :”يجب أن نتعلم تغيير الأولويات ، كي لا نسمح باهتزاز شباكنا. يجب علينا جميعا أن نفكر بشكل أكبر في الجانب الدفاعي”.

وأضاف :”ربما يجب أن تكون الأولوية الآن هي عدم السماح بتلقي أهداف. ونحن نتمتع بكفاءات عالية في الهجوم ويمكننا دائما تسجيل هدف واحد على الأقل”.

وأبدى نيوير تذمره من افتقاد الصلابة في المباريات الماضية للمنتخب ومنها المباراة التي فاز فيها على نظيره اليوناني 4/2 في يورو 2012 وكذلك التي فاز فيها على نظيره النمساوي 2/1 في تصفيات مونديال 2014 في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأشار إلى أن بايرن ميونخ يتمتع بتوازن أكبر في هذا الجانب.

وقال نيوير :”بالطبع حاولنا تقديم كرة قدم ناجحة من خلال المنتخب في الأعوام الماضية ولكن التماسك دائما ما يشكل جانبا أساسيا في تقديم كرة قدم جذابة. ففي بايرن يعد النجاح هو الهدف الأول حتى لو كان ذلك على حساب تقديم عروض جذابة ، كما كان الحال في ليل (في المباراة التي انتهت بفوز بايرن على الفريق الفرنسي 1/صفر في دوري أبطال أوروبا)”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline