الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / نيوشتادير:اللعب في مدريد فرصة كبيرة وسنستمع بها!!

نيوشتادير:اللعب في مدريد فرصة كبيرة وسنستمع بها!!

تنزيل (2)

أكد لاعب وسط شالكة الألماني نيوشتادير أن اللعب في سنتياغو برنابيو سيمثل فرصة كبيرة للاعبي لإكتساب الخبرة ووصف المباراة بأنها خطوة إلى الأمام بالنسبة للاعبين الشباب.

وقال نيوشتادير للصحفيين في المؤتمر الصحفي:” “تعرضنا لخسارة مؤلمة في لقاء الذهاب بنتيجة6-1، ومن المحتمل أن نودع البطولة غداً, لكن اللعب في البرنابيو يمثل بالنسبة لجميع زملائي فرصة لإكتساب خبرة كبيرة”.

وأضاف لاعب غلادباخ السابق:”اللعب هنا خطوة للأمام، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب. سنحاول تقديم صورة أفضل من لقاء الذهاب وتقديم نتيجة أفضل”.

وعن لقاء الذهاب أكد اللاعب أنه وزملاؤه قد تعلموا الدرس جيداً من تلك المباراة وأنهم سيتمتعون في اللقاء على الرغم من أنهم سيلعبون تحت الضغط ليقدموا نتيجة جيدة.

وأضاف:”أعتقد أن كل من يمارس كرة القدم يعرف من هو الريال,إنه فريق عالمي ويتمتع بجودة كبيرة ولكننا سنحاول تقديم الأفضل في الملعب”.

هذا وسيلعب شالكة اللقاء منتشياً بإحتلاله المركز الثالث في البوندسليغا والذي يؤهل صاحبه مباشرة للدوري الأبطال الموسم المقبل بعدما إنتصر على مضيفه أوغسبورغ بنتيجة 2-1 ليبتعد بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline