الرئيسية / فولفسبورغ / هامبورغ x فولفسبورغ

هامبورغ x فولفسبورغ

يدخل الدوري الالماني اسبوعه الرابع عشر و تحتدم المنافسه في المقدمه و في وسط الجدول و في منطقة الهبوط .
يلعب اليوم هامبورغ و فولفسبورغ على ملعب الفريق الاخير في لقاء يأمل فيه هامبورغ في انقاذ ما يمكن انقاذه في هذه الجوله الاولى حيث انه موجود في
المركز الحادي عشر ب 15 نقطة و فولفسبورغ يأمل في مواصلة النتائج الجيده و المنافسه على المراكز الاولى حيث انه في المركز الخامس برصيد 22 نقطه .

بيرت فان مارفيك
بيرت فان مارفيك

ابناء المدرب ” بيرت فان مارفيك ” يأملون في في فوز ثاني لمحاوة اسعاد الجماهير بعد الفوز في الجوله السابقه امام هانوفر علي ملعبهم بثلاثيه مقابل هدف واحد بعد هزيميتن متتاليتين الاولى كانت على يد بوروسيا منشنغلادباخ في ملعب هامبورغ و الثانيه كانت امام باير ليفركوزن الذي كان صاحب الارض في هذه المباراة  .

ديتر هيكينج
ديتر هيكينج

اما ابناء المدرب ” ديتر هيكينج ” يأملون في مواصلة العروض الممتازه حيث انهم في اخر ثلاث لقاءات فازوا في لقائين على انتراخت فرانكفورت 1 -2 و على اسود الصفراء بروسيا دورتموند بهدفين لهدف و تعادلوا في لقاء مع نورنبيرغ بهدف لمثله .

ايفيكا اوليتش
ايفيكا اوليتش

يتميز فولسفبورغ بخط دفاع قوي حيث انه خامس اقوى خط دفاع حيث تلقت شباكه 15 هدف فقط حتى الان و لكنه يعاني الى حد من فقر الاهداف فله 19 هدف حتى الاسبوع الماضي و هدافه الكرواتي ” ايفيكا اوليتش ” الذي يملك من الاهداف 4 اهداف .

رفائيل فاندير فارت
رفائيل فاندير فارت

اما هامبورغ فيملك دفاع هش تماما فهو مناصفة مع  هوفنهايم اسوأ خط دفاع في الدوري الالماني اذ تلقت شباكه 30 هدف منذ بداية الموسم في البوندسليغا و لكنه يمتلك خط هجوم قوي و فعال جدا فهو صاحب ثاني اقوى خط هجوم حيث سجل 29 هدف طوال هذا الموسم حتى الآن مناصفة مع الفريق العملاق بايرن ميونخ متصدر الترتيب و هداف الفريق هو المخضرم الهولندي ” رفائيل فاندر فارت ” برصيد 5 اهداف .
يدير المباراة تحكيميا الحكم صاحب ال 33 عام ” فيليكس بريتش ” كحكم ساحه و الحكمين ” مارك بورتش ” و ” ستيفان لوب ” كحكمان مساعدان و الحكم ” رينييه رودا ” كحكم رابع .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كولن يهزم فولفسبورغ ويحقق فوزه الأول في البوندسليغا

كولن يحقق فوزه الأول في البوندسليغا بعد 17 جولة

حقق نادي كولن الألمان فوزه الأول وأخيرًا في الدوري الألماني والذي جاء في الجولة الآخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر