الرئيسية / نورنبيرغ / هامبورغ يتعلق بأمل النجاة عبر نورنبيرغ

هامبورغ يتعلق بأمل النجاة عبر نورنبيرغ

0,,17138452_303,00

على ملعب إتش اس اتش نوردينك ارينا يستضيف نادي هامبورغ ضيفه نادي نورنبيرغ وعينه على البعد عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية الألماني في اللقاء الذي يقام بينهما غداً في اليوم الختامي للجولة الخامسة والعشرون .

ويدخل نادي هامبورغ اللقاء واضعاً نصب عينه تحقيق الفوز ولا شيء غيره لعدة أسباب أهما إقتراب نادي نورنبيرغ من منطقة الخطر فعندما يحقق هامبورغ الإنتصار سيكون بذلك حقق مكسبين إبتعد بعض الشيء معركة الهبوط وأيضاً قام بدفع نورنبيرغ لهذه الدوامة حيث يفرق نادي نوربيرغ عن نادي هامبورغ بثلاثة نقاط فقط .

أما نادي نورنبيرغ فيسعى للإبتعاد أكثر عن معركة الهبوط فإذا إنتصر على هامبورغ سيقوم بتوسيع الفارق بينه وبين هامبورغ لستة نقاط كاملة يبتعد بها بشكل كبير ويطمئن بها جماهير الفريق ، وفي الوقت ذاته يسعى الفريق للعودة لسكة الإنتصارات بعد هزيمتين متتاليتين من نادي دورتموند وفيردربريمن في الجولتين السابقتين .

وعلى سبيل المصدافة فيوجد صراع من نوع أخر داخل ميدان اللقاء وذلك بين هدافي الفريق الذين يتصادف تسجيلهم لنفس عدد الأهداف وتصدرهم لقائمة هدافي الفريفين ، فيتصدر لاسوغا في نادي هامبورغ صدارة هدافي الفريق ب11 هدف وعلى الجانب الاخر يتواجد هداف الفريق درميتش بنفس عدد الأهداف (11هدف) فيترى أي من الأثنين سوف يقود فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية .

جدير بالذكر أن نادي نورنبيرغ يحتل المركز ال14 برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن هامبورغ الذي يحتل المركز 16 برصيد 20نقطة في موسم إستثنائي لم يعتد جماهير فريق عريق  كفريق هامبورغ على التواجد في مركز مثل هذا حيث كانت القمة دائماً ما يبغى الفريق .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يهزم هامبورغ

بايرن ميونخ يشترك مع دورتموند بالصدارة وإصابة توماس مولر

حقق بايرن ميونخ فوز صعد بفضله للصدارة بالشراكة مع بوروسيا دورتموند، وذلك بعد فوزه بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر