الرئيسية / ماينز / هامبورغ يستضيف ماينز في لقاء قوي

هامبورغ يستضيف ماينز في لقاء قوي

 

هامبورغ vs ماينز
هامبورغ vs ماينز

غداً تقام لقاءات عديدة ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني و تعتبر الأخيرة قبل إجازة الشتاء .

ملعب ” إيميتش آرينا ” ملعب نادي هامبورغ يستضيف لقاء قوي حيث ماينز يحل ضيفاً على هامبورغ في إحدى مباريات هذا الإسبوع القوية و المثيرة .

بيرت فان مارفيك
بيرت فان مارفيك

أبناء المدرب ” بيرت فان مارفيك ” يعلمون صعوبة الوضع الحالي في الدوري حيث أنهم يقبعون في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة فقط من أصل 16 لقاء بتحقيق 4 إنتصارات و 8 هزائم و 4 تعادلات .

توماس توخل
توماس توخل

أما أبناء المدرب ” توماس توخل ” يدخلون اللقاء و هم في وسط الجدول حيث أنهم في المركز التاسع برصيد 21 نقطة على خلفية فوزهم في 6 مباريات و تعادلهم في 3 و خسارتهم في 7 .

بيري لاسوغا
بيري لاسوغا

” بيري لاسوغا ” المهاجم الألماني و هداف نادي هامبورغ حتى الآن ببطولة الدوري برصيد 8 أهداف و كابتن الفريق و المخضرم الهولندي ” رفائيل فان دير فارت ” هم أمل المدرب فان مارفيك و جماهير الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في نهاية الدور الأول .

نيكولاي مولر
نيكولاي مولر

أما عن ماينز فجماهيره تعقد الآمال على مهاجمها الألماني ” نيكولاي مولر ” صاحب ال 7 أهداف حتى الآن في العودة من عرين هامبورغ بثلاث نقاط تكون غالية جداً خاصةً بعد تعادل أوغسبورغ اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت .

يبحث هامبورغ عن تعديل الأوضاع في الدوري بالفوز ليصل إلى النقطة 19 و يزاحم شتوتغارت و هوفنهايم و هانوفر أصحاب المراكز العاشر و الحادي عشر و الثاني عشر على الترتيب و الهروب من قاع الدوري أو من قرب الوقوع فيه .

أما ماينز فيبحث عن فوز ليصل إلى النقطة رقم 24 و يتساوى في النقاط مع أوغسبورغ صاحب المركز الثامن و يبقى فارق الأهداف هو الفيصل بينهم فقط .

الفريقان يريدان الفوز و لو بأهداف مختلفة فهامبورغ يريد الفوز لمزاحمة فرق وسط الجدول و العودة لسابق العهد أما ماينز يبحث عن الفوز للوصول إلى المركز الثامن و البقاء عنده حتى نهاية الأجازة الشتوية .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

لايبزيغ يتعادل أمام ماينز

لايبزيغ يخسر نقطتين وفيردر بريمن يُسقط بوروسيا دورتموند

عجز نادي لايبزيغ عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام نادي ماينز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline