الرئيسية / الدوري الألماني / هامبورغ يفرض التعادل على بايرن ميونخ

هامبورغ يفرض التعادل على بايرن ميونخ

هامبورغ يتعادل مع بايرن ميونخ
هامبورغ يتعادل مع بايرن ميونخ

دويتشه فيله – اكتفى بايرن ميونخ بالتعادل السلبي مع مضيفه هامبورغ في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) السبت (20 أيلول/ سبتمبر 2014) على ملعب “آيميتيش أرينا”. وجاءت المباراة متوسطة المستوى، إذ ظهر تأثر بايرن الشديد بغياب نجميه الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإصابة. وبهذه المباراة، خسر النادي البافاري نقطتين، فيما حصد هامبورغ نقطته الثانية في الموسم الجديد وبقي في ذيل جدول الدوري. لكن هذا التعادل السلبي يفتح الباب أمام هامبورغ لمغادرة الحضيض والانطلاق من جديد، خصوصاً بعد الاستغناء عن خدمات مدربه ميركو سلومكا وتولي جوزيف تسينباور مهام تدريب الفريق.

وازدادت معاناة بايرن في المباراة عقب قيام مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا بالإبقاء على نجوم الفريق ماريو ماندزوكيتش وماريو غوتزه وتشابي ألونسو على مقاعد الاحتياط في الشوط الأول، قبل أن يعود للدفع بهم في الشوط الثاني بعدما تأزمت الأوضاع. في المقابل، قدم هامبورغ أفضل مبارياته هذا الموسم، لينتزع نقطة التعادل عن جدارة واستحقاق.

ويعد هذا التعادل هو الثالث بين الفريقين في آخر 11 مواجهة جرت بينهما، إذ فاز بايرن في ثماني مباريات، بينما لم يحقق هامبورغ أي فوز على نظيره البافاري منذ السادس والعشرين من أيلول/ سبتمبر عام 2009. وارتفع رصيد بايرن إلى ثماني نقاط، ليحتل المركز الثالث مؤقتاً، فيما ارتفع رصيد هامبورغ إلى نقطتين ليحتل المركز قبل الأخير.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline