الرئيسية / غير مصنف / هانوفر يتعادل وليفركوزن يخسر في مباريات تحصيل حاصل

هانوفر يتعادل وليفركوزن يخسر في مباريات تحصيل حاصل

hann

تأهل فريقا هانوفر الألماني وليفانتي الأسباني إلى دور الـ”32″ لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس (22 تشرين ثان/ نوفمبر2012) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية عشر. وفاز ليفانتي على ملعب هلسنبورغ السويدي بثلاثة أهداف لهدف بينما تعادل هانوفر مع ضيفه تفينتي انشيخيده الهولندي سلبيا. وتصدر هانوفر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليفانتي بينما خرج تفينتي وهلسنبورغ من البطولة بعد أن احتلا المركزين الثالث والرابع برصيد أربع نقاط ونقطة واحدة على الترتيب.
وعلى ملعب هلسنبورغ تقدم أنخيل لويس رودريغيز دياز بهدف لليفانتي في الدقيقة الثامنة ثم أضاف باباكولي ديوب الهدف الثاني في الدقيقة 37. وقبل تسع دقائق على نهاية المباراة تكفل فيسنتي ايبورا دي لا فونتي بتسجيل الهدف الثالث لفريق ليفانتي قبل أن يحرز توماس براثن سوروم الهدف الوحيد لهلسنبورغ في الدقيقة 88.
وبلغت أندية لاتسيو الايطالي وسبارتا براغ التشيكي وغنك البلجيكي الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” اثر تعادل الأول مع ضيفه توتنهام الانكليزي صفر- وتعادل الثاني مع ضيفه ليون الفرنسي 1-1، وفوز الثالث على مضيفه فيديوتون المجري 1-صفر. في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعات من 7 إلى 12.
وارتفع عدد الأندية المتأهلة إلى الدور الثاني إلى 10 بعد انتر ميلان الايطالي وروبن كازان الروسي (المجموعة الثامنة) وليون (التاسعة) وباير ليفركوزن الألماني وميتاليست خاركيف الأوكراني (الحادية عشرة) وهانوفر الألماني (الثانية عشرة).

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline