تقديم | هانوفر يستقبل شالكة في لقاء الجرحى

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
هانوفر وشالكة في مباراة مثيرة

هانوفر وشالكة في مباراة مثيرة

ضمن مباريات الجولة الثالثة من البوندسليجا، يستقبل فريق هانوفر منافسه فريق شالكه في مباراة الجرحى وذلك بعد تلقي كلا الفريقين خسارة كبيرة في الإسبوع الماضي من الدوري الألماني.

أولاً أصحاب الأرض:

فريق هانوفر الذي يُعاني بخسارته في المباراة السابقة من فريق بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-0 على ملعب الأخير حيث لم يظهر لاعبو فريق هانوفر بالمستوى المطلوب بعد تحقيقهم للفوز في المباراة الأولى.

ثانياً الضيوف:

أما شالكة بعد التعادل المثير في المباراة الأولى أمام فريق هامبورجر بنتيجة 3-3 تلقى خسارة مُهينة من فولفسبورج في المباراة الثانية بنتيجة 4-0 خارج جيلسن كيرشن.

شالكة يُعاني كثيراً على مستوى الإصابات، حيث سيغيب عن الفريق، هدافهم كلاس يان هونتلار الذي اُصيب في المباراة السابقة، ولمدة شهر كامل، مع إحتمالية غياب النجم جوفرسون فرفان.

وسوف تُلعب المباراة على أرضية ميدان ملعب HDI أرينا الشهير والذي يسع لـ50 ألف متفرج وهو خاص بنادي هانوفر الذي لعب عليه أول مباراة له في الموسم وفاز على فولفسبورج بنتيجة 2-0.

إحصائيات خاصة بالفريقين:

إلتقى الفريقان في 48 مباراة في الدوري الألماني، حقق هانوفر الفوز في 14 مباراة، وفاز الواير بلوز شالكة 24 مباراة، وتعادل الفريقان 10 مباريات، كما سجل هانوفر 58 هدف، بينما استقبلت شباكه من نجوم ولاعبي شالكة 82 هدفاً.

المباراة ستكون يوم السبت القادم الموافق 24 أغسطس في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت ألمانيا أي الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة وتُذاع المباراة على قنوات دبي الرياضية.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker