الرئيسية / الدوري الألماني / هانوفر يصعق فيورث ويضعه في مركبة الهبوط للدرجة الثانية

هانوفر يصعق فيورث ويضعه في مركبة الهبوط للدرجة الثانية

sgf h96 fade hannover 692

واصل غرويتر فيورث مسلسل السقوط على ملعبه وهبط الفريق منطقيا لدوري الدرجة الثانية بعد موسم واحد في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بألمانيا اثر هزيمته 2/3 الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الحادي والثلاثين من البوندسليغا أمام نادي هانوفر.

وبعد مرورو 31 مرحلة من المسابقة ، لا يزال فيورث في مرحلة البحث عن الفوز الأول له بملعبه حيث كانت الانتصارات الثلاثة التي حققها هذا الموسم خارج ملعبه.

وتجمد رصيد فيورث عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بفارق تسع نقاط خلف أوغسبورغ صاحب المركز السادس عشر الذي قد يؤكد هبوط فيورث رسميا إذا فاز على ضيفه شتوتغارت أو انتهت المباراة بالتعادل غدا السبت في إطار نفس المرحلة.

وتأكد عدم استمرار فيورث في دوري الدرجة الأولى بشكل مباشر لأنه سيحتاج في أفضل الحالات إلى خوض لقاء فاصل مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية بينما يستطيع أوغسبورغ إطلاق رصاصة الرحمة على فيورث غدا من خلال الفوز أو التعادل مع شتوتغارت.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم محمد عبد القوي لهانوفر في الدقيقة 36 وتعادل المهاجم الصربي نيكولا ديوريتش لفيورث في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف أندري هوفمان والبرتغالي سيرجيو بينتو الهدفين الآخرين لهانوفر في الدقيقتين 71 و87 بينما سجل ديوريتش الهدف الثاني له ولفيورث في الدقيقة 83 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline