الرئيسية / الدوري الألماني / هانوفر يلقن نورنبيرغ درساً قاسياً وغلادباخ يخطف التعادل من هامبورغ

هانوفر يلقن نورنبيرغ درساً قاسياً وغلادباخ يخطف التعادل من هامبورغ

هانوفر

لقن هانوفر ضيفه نورنبرغ درسا قاسيا يوم الأربعاء (26 سبتمبر/ أيلول 2012) وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف. وبهذا الفوز الساحق صعد هانوفر إلى المركز الثالث في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

هانوفر رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر الذي فاز بمبارياته الخمس، و3 نقاط عن اينتراخت فرانكفورت الثاني. فعلى ملعب “اي دبليو دي ارينا”، سجل لهانوفر لارس شتيندل (21) والمجري تسابولكس هوستي (29) والعاجي ديدييه يا كونان (52 و64), ولنورمبرغ الاميركي تيموثي تشاندلر (72).
أما فريق هامبورغ فقد فرط بفوز ثان كان في متناوله بعد تغلبه في المرحلة السابقة على بروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، وتعادل مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ رابع الموسم الماضي بهدفين لمثلهما.

وسجل لهامبورغ الهولندي العائد رافائيل فان در فارت (22) واللاتفي ارتيومس رودنيفس (44)، ولمونشنغلادباخ النمسوي مارتن سترانتسل (38) والإسباني الفارو دومينغيز في الوقت بدل الضائع.

فان در فارت لحظة اهدار ركلة الجزاء

وحقق باير ليفركوزن فوزه الثاني هذا الموسم على حساب مضيفه أوغسبورغ 3-1. وسجل للفائز ستيفان كيسلينغ (6) وفيليب فولشايد (38) واندريه شورله (43)، وللخاسر توبياس فيرنر (50)، بينما سقط فرايبورغ على أرضه أمام فيردر بريمن 1-2. وفي مباراة أخرى عمق هوفنهايم جراح شتوتغارت وصيف القاع عندما هزمه في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة.
وبهذه النتائج يكون بايرن ميونخ قد انفرد بالصدارة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات يليه فرانكفورت في المركز الثاني وبرصيد 13 نقطة بينما احتل هانوفر المركز الثالث برصيد عشر نقاط متفوقا على فريق شالكه الرابع بفارق الأهداف بينما احتل فريق فورتونا دوسلدورف، القادم حديثا إلأى دوري الأضواء، المركز الخامس برصيد تسع نقاط.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline