الرئيسية / الدوري الألماني / هاينكس: أعرف برشلونة أكثر مما أعرف البايرن

هاينكس: أعرف برشلونة أكثر مما أعرف البايرن

983951-16046313-640-360

أكد المدير الفني المخضرم لبايرن ميونخ الألماني ، يوب هاينكس ، اليوم الخميس أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن برشلونة الأسباني ، منافسه المحتمل في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها اليوم وسائل الإعلام الألمانية “أعلم برشلونة جيدا كراحة يدي ، وربما أفضل مما أعرف عن فريقي نفسه ، لأنني راقبت أسلوب لعب الفريق الإسباني لسنوات عديدة”.

 

وأضاف هاينكس، الذي تأهل بكل جدارة للمربع الذهبي بالفوز ذهابا وإيابا على يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين “لهذا فأنا أعرف جيدا فلسفة الفريق ونظامه وخططه وجميع لاعبيه”.

ولم يفصح هاينكس عن المنافس المفضل له في قبل النهائي من التشامبيونز “هناك أربعة فرق رائعة وصلت لقبل النهائي، وأي منها قد يتوج باللقب. لا أجد منافس مفضل أتمنى مواجهته، ولا أرى أنه ينبغي التفكير بهذه الطريقة”.

يذكر أن برشلونة تأهل للمرة السادسة على التوالي لقبل نهائي التشامبيونز ، لكنه فعل ذلك من الباب الضيق ، بعد التعادل في ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 ، ثم التعادل من جديد في ملعبه كامب نو 1-1.

كما تأهل لنفس الدور الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي خرج العام الماضي من نفس النهائي على يد بايرن ، وكذلك بروسيا دورتموند، بفوزهما على حساب جلطه سراي التركي ومالاجا الإسباني على الترتيب.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline