الرئيسية / بايرن ميونخ / هاينكس لم يرفض تمديد عقده مع البايرن
هاينكس

هاينكس لم يرفض تمديد عقده مع البايرن

في عام ٢٠١٣ كان يوب هاينكس قد حقق الثلاثية ويعتبر هذا إنجاز تاريخي هو الأول من نوعه في نادي بايرن ميونخ، ولكن رغم هذا إلا أن هاينكس رحل عن الفريق واعتزل عالم المستديرة. الجميع دن في ذلك الوقت أن هاينكس هو من رفض تمديد عقده مع البافاري، إلا أن الحقيقة انكشفت!

حيث أكد الكسندر دراكسلر أن بايرن ميونخ كان قد تعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا منذ يناير من عام 2013 أي قبل الفوز بالثلاثية التاريخية.

وكان تصريح دراكسلر لصحيفة بيلد: “هاينكس لم يرفض تمديد العقد مع البايرن إطلاقًا، فهم تعاقدوا مع غوارديولا منذ يناير 2013”.

وبهذه التصريحات فإن البايرن يبدو أنهم في ذلك الوقت قد أشاروا إلى أن هاينكس رفض تمديد عقده مع الفريق وبالتالي كان عليهم جلب مدرب آخر وكان الاختيار على غوارديولا، يبدو أن ذلك التصريح جاء لتفادي ضغوطات الجماهير وأساطير النادي الذين سيقولون حتمًا بأي حق تتخلون عن مدرب فاز معكم لأول مرة بتاريخكم بالثلاثية التاريخية.

الجدير بالذكر أن غوارديولا لم يقدم شيء جديد للعملاق البافاري فالفوز بلقب الدوري الألماني لم يكن شيء جديد إضافة إلى أنه فشل في الوصول لنهائي دوري الأبطال ثلاثة مواسم متتالية عقب الهزيمة أمام الفرق الإسبانية، ريال مدريد،برشلونة وأتلتيكو مدريد.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline