الرئيسية / غير مصنف / هزيمة جديدة لكبار ميلانو في الدوري الإيطالي

هزيمة جديدة لكبار ميلانو في الدوري الإيطالي

واصل ميلان السقوط في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تلقيه هزيمة ثالثة على يد مضيفه أودينيزي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تلقى إنتر ميلانو الهزيمة الثانية في البطولة على يد ضيفه سيينا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وعانى ميلان كثيرا في المباراة التي أقيمت على ملعب أودينيزي بعد تلقت شباكه هدف في الشوط الأول عن طريق المهاجم السويدي ماتياس رينيجي (ق40) من رأسية سهلة، أساء فيها الحارس التقدير خلال خروجه من المرمى، وساءت ظروفه بعد طرد لاعبيه الكولومبي كريستيان زاباتا والغاني كيفين برينس بواتينج (ق67 و82) على الترتيب.

واستطاع “الروسونيري” التعادل مع انطلاق الشوط الثاني عن طريق ستيفان الشعراوي (ق54) من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن أنتونيو دي ناتالي نجح في تسجيل هدف الفوز لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (ق68).

أما إنتر ميلانو ففشل في قنص فوز على أرضه أمام متزيل البطولة، سينا، ليسقط بهدفين عن طريق لاعب الوسط سيموني فيرجاسولا (ق73) والجناح فرانشيسكو فاليانو (ق90).

على صعيد آخر تعادل سامبدوريا وتورينو بهدف لكل منهما وبولونيا وبيسكارا بنفس النتيجة، بينما فاز أتلانتا على ضيفه باليرمو بهدف نظيف.

وبذلك يصعد أودينيزي للمركز ال12 برصيد أربع نقاط، ويهبط ميلان لل15 برصيد ثلاث نقاط وبذلك يقترب مدرب الميلان ماسيمليانو أليجري من الرحيل عن الفريق بعد النتائج المخبية.

أما إنتر فيظل مؤقتا في المركز السادس برصيد ست نقاط، ويبقى سيينا في القاع دون رصيد، وذلك لخصم الاتحاد الإيطالي 6 نقاط له بسبب اتهامه بقضية تلاعب في النتائج.

وصعد سامبدوريا للمركز الرابع برصيد 9 نقاط، وتورينو إلى العاشر برصيد 4 نقاط، وأتلانتا للسابع برصيد 5 نقاط، ويحصد بولونيا النقطة الرابعة ويصل بها للمركز ال13 وبيسكارا في المركز ال18 بنقطة وحيدة، وبعده باليرمو في المركز قبل الأخير بنفس الرصيد.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline