الرئيسية / الكرة الاسبانية / هل ريال مدريد في طريقه للخماسية؟؟

هل ريال مدريد في طريقه للخماسية؟؟

توج أمس ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية في مواجهة أسبانية بهدفين للاشيء بعد تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله لهدفين المباراة.

ليصبح اللقب الثالث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقد شارك الوفدان الجدد توني كروس وجيمس رودريغيز في التشكيلة الأساسية وقدما أداء ملفت وإستطاعوا الإنسجام مع المجموعة في أولى مباراتهم الرسمية.

فمناحية الأرقام سدد الكولومبي جيميس تسديدة واحدة على المرمى في خلال الدقائق ال٧٠ الذي شارك بها، كما وصلت نسبة تمريراته الصحيحة إلى ٨٦٪ حيث لمس الكرة ٦٢ مرة.

اما نجم خط الوسط الألماني كان أكثر من لمسة الكرة في المباراة (١٠٠مرة) وحيث كانت نسبة تمريراته الصحيحة ٩٦٪ ، وكأنه يلعب منذ سنوات مع الريال.

ومع إيقاف اللاعب الدولي الأسباني تشابي ألونسو، أدى لتغير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خطته السابقة ولعب ب خطة(١-٣-٢-٤) حيث كروس ومودريتش كلاعبان إرتكاز مما تسبب بفراغ كبير في المنطقة الخلفية، لكن السؤال الأن من سيبقى أساسي من كروس ومودريتش وجيمس عند رجوع ألونسو؟؟

ويبقى لدى النادي الأسباني بطولتين ليحقق الخماسية المنتظرة وهم السوبر الأسباني وكأس العالم للأندية، فهل سيكون السوبر الأوروبي بشرة خير للموسم المقبل؟؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

زيدان يؤكد على ضرورة التحلي بالصبر والهدوء ضد فولفسبورغ

زيدان يرفع من معنوية لاعبي الريال قبل مواجهة فولفسبورغ

  بعد خسارة ريال مدريد ذهاباً من فولفسبورغ بهدفين دون رد، الجميع بانتظار لقاء الإياب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر