الرئيسية / الكرة الاسبانية / هل سيكون سواريز إيتو الجديد في برشلونة؟

هل سيكون سواريز إيتو الجديد في برشلونة؟

بعد صفقة تعد الأكبر في تاريخ النادي الأسباني إنتقل لاعب ليفربول الأنكليزي المهاجم الارجوياني لويس سواريز إلى برشلونة الأسباني بصفقة قيمتها ٨٠ مليون جنيه إسترليني.

ومع سحب قرعة الدوري الأسباني اليوم تبين انه ستكون أول مباريات لويس ضد الغريم التقليدي لفريقه الحالي، لكن بعض الأخبار تشير أن لويس سواريز سيبدأ مع برشلونة في أول مباراة في الموسم بعد إعلان المحكمة الدولية للرياضة إستلامها إستئناف لويس سواريز وقبولها لفتح قضيته من جديد وإتخاذ قرار جديد بشأن عقوبة اللاعب.

لكن لا شك في قدرات سواريز هداف الدوري الأنكليزي ب ٣١ هدف و ما سيقدمه من أجل البرسا لكن من الطبيعي ان يسأل هل سينجح سواريز مع البرسا؟ أم سيكون إبراهيموفتش الثاني؟

من خلال طريقة تدريب مدرب برشلونة اللوتشو لويس أنريكي و من خلال تعاقداته الجديدة يبدو انه يبحث عن فريق مماثل لبرشلونة ٢٠٠٩، وإسترجاع اللعب برأس حربة او كما يسمى في مفهوم كرة القدم اللاعب رقم ٩ وكي يخفف الضغط الدفاعي عن النجم ليونيل ميسي وهكذا يجعل لويس سواريز يقوم بعمل صامويل إيتو في الماضي، ليشكلوا هجوم قوي جدا” برفقة البرازيلي نيمار.
و من خلال التعاقد الجديد مع المدافع الفرنسي ماتيو للعب دور المبدع أبيدال الذي فقده الفريق في السنوات الأخيرة يؤكد نظرية بناء فريق مشابه لبرشلونة ٢٠٠٩.

و الجدير بالذكر ان ريال مدريد قدم إعتراض على موعد الكلاسيكو الذي هو مقرر في ٢٦ أكتوبر، بسبب إلتزامهم بمباراة بكأس الملك بعد ثلاث أيام، او ربما لأسباب أخرى مجهولة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إيمري كان: لا أحد يقدر على تعويض جيرارد حتى ولو كان ميسي!

أعرب لاعب المنتخب الألماني ونادي ليفربول إيمري كان عن إعجابه الكبير بقائد ليفربول السابق ستيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline