أخبار عاجلة
تشوبو موتينج يسجل هدفين مع بايرن ميونخ

هل يستعيد البايرن مستواه؟ إليك الإجابة والسبب

بعد البداية المتواضعة كان بايرن ميونخ قد تحرك وأتم بضع صفقات في اللحظات الآخيرة في سوق الإنتقالات الصيفية.

وتعاقد بايرن ميونخ مع إثنين من اللاعبين المميزين، وهما تشوبو موتينج بالإضافة إلى دوغلاس كوستا.

وجاء هذا التحرك خصيصًا بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام هوفنهايم كشفت تخاذل بعض اللاعبين ووضع اللياقة البدنية والإرهاق كسبب رئيسي لما يحدث.

تشكيلة جديدة في كأس المانيا

في مواجهة نادي دورين في كأس المانيا ظهر البايرن بتشكيل جديد ضم مجموعة من اللاعبين الجدد، واستطاع البايرن تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل أهداف البايرن كل من تشوبو موتينج وتوماس مولر، حيث سجل الأول هدفين في أول مباراة له مع الفريق.

فليك يُهدد

هدد فليك نجوم الفريق مؤكدًا أنهم سيجلسون على الدكة في حال ظهورهم بمستوى سيء، وأصبح لدى فليك خيارات واسعة اليوم في تشكيلة العملاق البافاري ما يعني أنه بالفعل قادر على تنفيذ تهديده اتجاه نجوم الفريق.

قوة البايرن

السبب الرئيسي وراء قوة البايرن في الموسم المنصرم هو الخيارات المتاحة، وبعد رحيل بيرسيتش وألكانتارا وكوتينيو بدا واضحًا أن الفريق بحاجة لأسماء أخرى تعوضهم.

لذا تم التحرك والتعاقد مع اللاعبين الأربعة وتم إشراكهم على الفور في المباراة التالية.

من هذا المنطلق نتحدث عن قوة البايرن، وأن البداية السيئة ستنتهي سريعًا كون الفريق أصبح قادر على إجراء المداوة بشكل سلس كما حدث في الموسم الماضي.

حيث أن امتلاكك للخيارات بالإضافة إلى التركيز على تدريبات اللياقة البدنية يعني إمكانية تطبيق استراتيجية الضغط المستمر على الخصم طوال فترة المباراة.

وهذا كان سلاح البايرن في الموسم الماضي، لا إرهاق لا تراجع فكان الخصم ينهار أمام هذه القوة البدنية الهائلة، ومن الطبيعي أن يستمر “فليك” بنفس الاستراتيجية التي قادته للخماسية التاريخية الموسم الماضي.

التوقعات للفترة المقبلة

ما شاهدناه من تراجع في مستوى بايرن ميونخ سينتهي سريعًا في الأيام المقبلة، سنبدأ بمشاهدة البايرن المميز مرة أخرى بمرور الوقت، ومن الطبيعي أن يبقى البايرن أحد المرشحين بقوة للفوز بالبطولات في الموسم القادم ولكن بالطبع الفوز بالبطولات يحتاج الاجتهاد بنفس المستوى بل وتطويره طوال الموسم وصولًا للنهاية.

هل لديك رأي آخر؟ اترك تعليق في نموذج التعليقات أدناه ودعنا نتبادل الآراء حول إمكانية بايرن ميونخ بالعودة لمستواه المعهود من عدمه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي

مولر وليفاندوفسكي يقودان البايرن لفوز كبير

اكتسح نادي بايرن ميونخ مضيفه أرمينيا بيلفيلد بأربعة أهداف لهدف وحيد في الجولة الرابعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *