الرئيسية / آينتراخت فرانكفورت / هوفنهايم يتفوق على آينتراخت فرانكفورت بعد ملحمة كروية

هوفنهايم يتفوق على آينتراخت فرانكفورت بعد ملحمة كروية

هوفنهايم يحقق الفوز على هوفنهايم
هوفنهايم يحقق الفوز على هوفنهايم

دويتشه فيله – ثلاث مباريات متتالية.. ثلاثة انتصارات متوالية.. هكذا تعود جمهور نادي فرانكفورت في الأسابيع الأخيرة رؤية ناديه المفضل وهو يحتفل بالفوز على منافسيه في الدور الألماني. إلا أن في الأسبوع الخامس عشر الجاري كان جمهور فرانكفورت على موعد مع الدموع. فقد سحق هوفنهايم فرانكفورت وعلى أرض الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
سجل هدف التقدم لهوفنهايم اللاعب الدولي فولاند في الدقيقة الثالثة والأربعين قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول. لكن فرانكفورت عاد إلى الملعب بعد الاستراحة بقوة ملحوظة وتصميم على حسم المباراة لصالحه عبرت عنها عدة هجمات متتالية كادت معظمها أن تنتهي بتسجيل هدف. وهكذا تمكن لاعب فرانكفورت شتيفان أيغنير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والخمسين.

لكن هوفنهايم واصل هجماته وتمكن لاعبه شلالي أدم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين. لكن فرانكفورت لم يستسلم للأمر الواقع وكافح من أجل تعديل النتيجة، وهذا ما تحقق عبر اللاعب زيفيروفيج في الدقيقة السابعة والسبعين.

وعاد هوفنايم ليتقدم مجددا بهدف ثالث سجله اللاعب روبيرتو فيرمينو في الدقيقة السابعة والثمانين. وحاول فرانكفورت تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة، إلا أن حارس مرمى هوفنهايم تمكن إبعاد الكرة عن شباكه بحركة مثيرة للغاية.
يذكر أن المباراة اليوم شهدت أيضا عودة حارس مرمى المنتخب الألماني السابق تيمو هيلدبرانت إلى الملاعب الألمانية بعد أن غاب عنها سنة واحدة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline