الرئيسية / آينتراخت فرانكفورت / هوفنهايم يعمق من جراح آينتراخت فرانكفورت

هوفنهايم يعمق من جراح آينتراخت فرانكفورت

آينتراخت فرانكفورت vs هوفنهايم
آينتراخت فرانكفورت vs هوفنهايم

اقيمت عدة لقاءات اليوم ضمن الجولة الخامسة عشر من البوندسليغا و يتبقى بعد هذه الجولة جولتان على نهاية الدور الاول من الدوري الالماني .

آينتراخت فرانكفورت استضاف هوفنهايم على ملعبه ” كومرزينك آرينا ” و الذي يسع الى 52300 مشجع و آماله على الفوز لانقاذ نفسه من شبح الهبوط .

آينتراخت فرانكفورت قبل هذا اللقاء كان يملك من الرصيد 11 نقطة من اصل 14 مباراة بواقع انتصارين فقط و 7 هزائم و 5 تعادلات و كان يحتل المركز الخامس عشر .

اما هوفنهايم دخل هذا اللقاء و يملك 14 نقطة من واقع ايضا 14 لقاء على خلفية فوره ب 3 لقاءات و هزيمته في 6 لقاءات و تعادله في 5 و يحتل المركز الرابع عشر .

آينتراخت فرانكفورت كان يأمل في ان يلحق بهوفنهايم و يزاحمه على المركز الرابع عشر بفوزه عليه و الوصول لنفس عدد النقاط و هوفنهايم كان يريد انطلاقة الى وسط الجدول و ترك القاع .

بدأ الشوط الاول و حاول كلا من الفريقين تسجيل اولى الاهداف و اخذ المبادرة و لكن لم يستطع اي فريق منهم التسجيل و اكتفى كل فريق بالحفاظ على شبكاه و الخروج بنتيجة التعادل السلبي من ارض الملعب .

سفين شيبلوك
سفين شيبلوك

بدأ الشوط الثاني و كان يحمل كثيرا من الاثاره و المتعه ففي اول دقيقه في الشوط الثاني نجح هوفنهايم في تسجيل الهدف الاول عن طريق المهاجم الالماني ” سفين شيبلوك ” .

خوسي لويس خوسيلو
خوسي لويس خوسيلو

كان رد آينتراخت فرانكفورت سريعا جدا و بعد هدف هوفنهايم ب 3 دقائق و بالتحديد في الدقيقة ال 49 نجح ” خوسي لويس خوسيلو ” في ادراك التعادل و اعادة البهجة و الروح الى ارض الملعب مرة اخرى لجماهير فريقه .

روبرتو فرمينو
روبرتو فرمينو

ايضا رد هوفنهايم على هدف التعديل لآينتراخت كان سريعا ففي الدقيقه ال 51 نجح ” روبرتو فرمينو ” في ادراك هدف التقدم الثاني و اعادة الامور الى ما كانت عليه مرة اخرى .

حاول آينتراخت بشتى الطرق اعادة النتيجة و الخروج و لو بنقطة من ملعبه و حفظ ماء الوجه اما جماهيره و لكن هوفنهايم نجح في الخروج بهذه النتيجه و الفوز خارج القواعد .

بهذا الفوز وصل هوفنهايم للنقطة رقم 17 و هو نفس رصيد هانوفر الموجود في المركز التاسع و يبقى آينتراخت في معاناته في المركز الخامس عشر بنفس الرصيد .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

شالكة يعود باللحظات الآخيرة أمام فرانكفورت

شالكة يعود بالدقائق الآخيرة في مباراة نارية

تثر نادي شالكة وأصبح مهددًا بخسارة الوصافة بعدما تعادل أمام نادي آينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline