هوفنهايم يفاجيء الجميع ويقسو على فولفسبورغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

1727352093-hoffenheim-tFrL22kHgef

في ختام الجولة الثالثة والعشرين من البوندزليغا إكتسح نادي هوفنهايم فريق نادي فولفسبورغ بسداسية لهدفين فاجيءفيه الجميع  في لقاء رائع الذي  أقيم بينهم مساء اليوم في اليوم الاخير من الجولة على ميدانهم ووسط جماهيرهم .

تقدم هوفنهايم في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب روبرتو فيرمنيو وبعدها بحوالي عشر دقائق عدل دوست النتيجة لفولفسبورغ تحديداً في الدقيقة ال15 ، ثم عاد نيكلاس سولي في الدقيقة ال37 وأحرز الهدف الثاني لصالح هوفنهايم بعدها بدقيقتين سجل اللاعب موديست الهدف الثالث وعاد نفس اللاعب واحرز الهدف الرابع والشخصي الثاني بالنسبه له في الدقيقة 43 من احداث الشوط الأول .

في الشوط الثاني استمر تقدم هوفنهايم براعية حتى قلص إيفان بيريسيتش في الدقيقة ال76 هدف جاء في توقيت متأخر ، ولكن سرعان ماعاد هوفنهايم ووسع النتيجة عن طريق صالحوفيتش في الدقيقة ال82 ثم عاد نفس اللاعب بعدها بخمس دقائق وإختتم سلسلة التهديف بالتوقيع على الهدف السادس والأخير لهوفنهايم .

بهذا الفوز رفع هوفنهايم رصيده الى 29 نقطة في المركز العاشر ،وإستمر هوفنهايم في النتائج الإيجابية حيث لم يهزم في أخر 5 مواجهات مبتعداً عن منطقة الخطر بعشرة نقاط  كاملة ،بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز الخامس في نتيجة مفاجأة لم يتوقعها أحد .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker