الرئيسية / بوروسيا دورتموند / هوفنهايم يواجه متصدر مجموعة الموت

هوفنهايم يواجه متصدر مجموعة الموت

TSG 1899 Hoffenheim v Borussia Dortmund - Bundesliga

في واحدة من أقوى مواجهات الجولة السادسة عشر من البوندزليجا يستضيف اليوم نادي هوفنهايم نادي بروسيا دورتموند فى لقاء مثير وقوي على ملعب رين نيكير أرينا .

ويسعى فيه نادي هوفنهايم إلى إستمرار النتائج الجيدة للفريق بعد الفوز في أخر مواجهتين أولهم في كأس ألمانيا على حساب نادي شالكه بثلاثية لهدف والآخر أمام إينترخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف .

ويدخل المدير الفني اللقاء ماركوبازاوالى بخطة هجومية لإستغلال إرتباك الخط الدفاعي لدى منافسه نتيجة كثرت الغيابات في هذا الجانب بداعي الإصابة ولكن مع التأمين الدفاعي نظراً لسرعة الهجمات المرتدة لدى دورتموند والذي يعتبر من أهم الفرق في صناعة الهجمة المرتدةعلى مستوى العالم .

وعلى الجانب الأخر يدخل يورغن كلوب اللقاء بحماس شديد بعد نشوة الفوز على مارسيليا والتأهل كمتصدر لمجموعة الموت والتي تضم أرسنال ونابولي ومارسيليا بعد مباراة قوية شهدت حسم النتيجة في الدقائق الأخيرة .

ويحاول دورتموند إعادة الثقة للاعيبين بعد الاداء الغير متوازن في البوندزليجا وهزيمته في اللقاء الأخير ضد باير ليفركوزن الذي أبعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة بعد إتساع الفارق ل10 نقاط كاملة تفصله عن المتصدر بايرن ميونخ .

ويتسائل الجميع من سيدفع كلوب في خط الدفاع هل سيعتمد على الشاب الصاعد ماريان سار صاحب ال18 عام الذي قام بعمل جيد في المواجهة السابقة أمام مارسيليا أم سيدفع بأحد عناصر الخبرة في الفريق لصعوبة المواجهة .

ويحتل نادي هوفنهايم المركز ال11 برصيد 17 نقطة أربعة إنتصارات وخمس تعادلات وستة هزائم ، بينما يحتل بروسيا دورتموند المركز الثالث ب31 نقطة بعد 10فوز وتعادل وحيد مقابل أربعة هزائم .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند يهزم هامبورغ بهدفين

باتشواي يقود دورتموند لفوز جديد

حقق نادي بوروسيا دورتموند فوزًا جيدًا في الدوري الألماني على حساب نادي هامبورغ بهدفين نظيفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline