الرئيسية / الدوري الألماني / هوميلس يكشف حل الفوز على ريال مدريد

هوميلس يكشف حل الفوز على ريال مدريد

44978 660 1212145

تحدث مدافع بروسيا دورتموند ماتس هاملز عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث أكد أن حيازة الكرة يمكن أن تكون عاملاً محورياً في هذه المواجهة.

والتقى الفريقين سابقاً في مرحلة المجموعات من هذه المسابقة ، حيث تمكن بروسيا دورتموند من الفوز (2/1) على أرضه قبل أن يخطف ريال مدريد التعادل (2/2) في الشوط الثاني من المباراة التي جرت في سانتياغو برنابيو.

واعترف المدافع الألماني أن بروسيا دورتموند قد تعلم من أهمية السيطرة على الكرة في اللقاءات السابقة ، فيما ذكّر بما حدث في اللقاء الذي تعادل به الفريقان في دور المجموعات رغم تقدم النادي الضيف في النتيجة آنذاك.

وقال ماتس هاملز : “حيازة الكرة سوف تكون عاملاً رئيسياً ضد ريال مدريد ، أتذكر مباراتنا في البرنابيو خلال مرحلة المجموعات ، في الشوط الثاني لم نستطع السيطرة على الكرة لفترة أطول من عشر ثوان قبل أن تضيع منا مرة أخرى”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ستقام على ملعب سيغنال أيدونا بارك في (24) أبريل / نسيان الجاري ، فيما ستقام مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو في (30) أبريل المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر