الرئيسية / الدوري الألماني / هونتيلار: البايرن سيتوج بدورى أبطال أوروبا بكل تأكيد

هونتيلار: البايرن سيتوج بدورى أبطال أوروبا بكل تأكيد

أكد نجم هجوم المنتخب الهولندى ونادى شالكة كلاس يان هونتيلار أن نادى بايرن ميونخ سيتوج بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب أى فريق يواجهه وأنه على يقين بذلك.

 

وأضاف هونتيلار فى حوار مع صحيفة بيلد الألمانية أنه قد تراهن مع طبيبه بالفريق أن اللقب الأوروبى سيكون بافارياً على الرغم من أن النهائى يذهب الى منافسة ألمانية بحتة إلا أن البايرن قادر على التتويج به.

 

وأشار النجم السابق لأياكس الهولندى وريال مدريد ,ايه سى ميلان أن الدورى الألمانى صار فى غاية القوة وأنه يعتبره أفضل دورى لعب به فهو أفضل من الدورى الهولندى والأسبانى والإيطالى، وأضاف أنه بات الأفضل فى العالم، وأنصح جميع النجوم العالميين بالتوافد على البوندسليغا فهى الأفضل.

وبسؤاله عن مستقبل زميله دراكسلر مع الفريق أبدى نجم هجوم الأزرق الملكى أنه يفضل بقاء دراكسلر فى الفريق فهنا سيتطيع تنمية موهبته بشكل أفضل من أى مكان أخر وأعتقد أنه باقى فى الفريق فعقده يمتد حتى نهاية موسم 2016.

 

وإختتم هونتيلار حديثه قائلاً أن نادى شالكة يحتاج الى خطة طويلة الأمد كى تساهم فى علو شأن الفريق، وأضاف أن المدير الفنى للفريق هورست هيلدت كان بإمكانه تحقيق مركزاً أفضل من الرابع فى جدول ترتيب البوندسليغا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline