الرئيسية / الدوري الألماني / واقعية هانوفر تُسقط ليفانتي رغم النقص العددي ويصعد للصدارة

واقعية هانوفر تُسقط ليفانتي رغم النقص العددي ويصعد للصدارة

هانوفر

حقق هانوفر الألماني فوزاً سهلاً على ضيفه ليفانتي بهدفين لهدف رغم اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة من المباراة وذلك في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بدأت المباراة بضغط الماني ولكن سرعان ما تغيرت النتيجة بعدما تحصل نادي ليفانتي على ركلة جزاء نفذها الفريق الإسباني بنجاح (10) ولكن الحكم طرد مدافع النادي الألماني حجي ولكن الجميع إحتج لأن عملية المسك كانت عادية ولا تستحق الطرد.

ولكن هانوفر سُرعان ما عاد بالنتيجة بعدما لمس مدافع ليفانتي الكرة بيده ليقرر الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الدار، ونفذ الكرة اللاعب المجري هوستي بنجاح في الزاوية اليسرى للحارس وذلك في الدقيقة 21.

ثم سيطر هانوفر على أجواء اللقاء بعد ذلك وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة، وفي شوط المباراة الثاني عاد هانوفر مجدداً وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من خلال الإيفواري ياكونان بتصويبة يمينية من داخل منطقة الجزاء إستقرت داخل الشباك.

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة كاد هوستي أن يضيف الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية إتجهت مباشرة نحو المرمى لكن حارس ليفانتي أنقذ فريقه من الهدف الثالث.

وبهذا الفوز إرتقى هانوفر لصدارة المجموعة الثانية عشر برصيد 4 نقاط بينما ينفرد ليفانتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهلسنبورغ أهدر فوزاً أمام تفينتي بعد التعادل 2-2  ليبقى في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة بينما النادي الهولندي في المركز الثالث برصيد نقطتين

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline