وجهة نظر | إف سي بايرن يلعب بعالمه الخاص

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
البايرن منشن

البايرن منشن

بايرن منشن، يا له من فريق، ماذا بنيت يا يوب هاينكس؟ وماذا أضفت يا بيب غوارديولا؟ هذا الفريق بات لا يقهر بل بات فريقاً مريخياً بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

يغيب هذا النجم أو ذاك العملاق، أمر لا يهم، هنالك عمالقة يجلسون على الدكة، وبكل سهولة ومرونة ويسر يدخلون لأرض الملعب ويضيفون لمستهم السحرية.

البايرن البايرن.. هذا الفريق من سيقف بوجهه؟ تحطيم رقم تلو الآخر دون أن يأبه من أمامه، لعب 38 مباراة على التوالي في الدوري الألماني دون التعرض لأي هزيمة كاسراً بذلك رقم هامبورغ القياسي الذي دام لمدة 30 عاماً، ثم ها هو يأتي البايرن على المستوى الأوروبي ويكسر رقم برشلونة الذي دام 11 عام، حيث حقق البافاري الإنتصار في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا، بدءاً من دور ربع النهائي بالموسم الماضي، وحتى الجولة الخامسة من دور المجموعات بالموسم الحالي وما زال الرقم قابل للزيادة.

توماس مولر أحد أسباب عملقة البايرن، وماريو غوتزه إنضم إليه، وبالطبع فيليب لام وروبن وشفاينشتايغر ومارتينيز وكروس ونوير وبواتينغ والبقية، كيف ستهزم فريق إن كان لاعب بحجم الكانتارا على الدكة والأساسي كروس وشفاينشتايغر، وتملك شاكيري على الدكة وأسماء أخرى مرعبة.. كيف ستهزم فريق إن كان في بعض المباريات مولر وغوتزه إحتياط؟ وكيف ستهزمه عندما يكون ببعض المباريات إحتياطه شفايني أو فيليب لام!!

لن أطيل كثيراً.. لكني أريد التأكيد.. هذا البايرن في عالم.. وبقية الفرق الأوروبية الأخرى في عالم آخر، البايرن سيواصل الهيمنة الأوروبية لأعوام طويلة.. لما لا.. فقد يصبح أول فريق في التاريخ الحديث يحقق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية.. الموسم الماضي ويحقق الحالي والقادم، من يعلم، ببساطة أرشح البايرن للقب الأبطال الأوروبي هذا الموسم، وبالطبع يأتي بعده بروسيا دورتموند الذي يقدم كرة قدم بأسلوبه الخاص، ليس هنالك من مقلد له، كرتهم الأخرى جذابة، البايرن في عالم، ثم يأتي البوروسيا ثانياً، وبعدها تأتي بقية الفرق العالمية.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker