الرئيسية / غير مصنف / وجهة نظر | الرجاء المغربي لن يُجاري أفضل نادي في العالم

وجهة نظر | الرجاء المغربي لن يُجاري أفضل نادي في العالم

بايرن ميونخ 3-0 غوانزو
بايرن ميونخ 3-0 غوانزو

بعد أن فاز بزعامة أوروبا وسوبرها، ها هو البايرن ميونخ يبحث الليلة عن الزعامة العالمية حينما يقابل الرجاء المغربي في نهائي كأس العالم للأندية.. فكيف ستكون المهمة؟

يملك نادي الرجاء عامل واحد فقط يدعمه من أجل تقديم شيء مقبول، وهو عامل الأرض والجمهور، ولكن كيف سيتعامل بايرن ميونخ مع هذا الأمر؟

بالطبع لا أرى ذلك عاملاً مؤثراً قادراً على الوقوف بجانب النادي المغربي، فالبايرن يلعب في أقوى دوري جماهيري في العالم، وهو معتاد على الفوز داخل وخارج الديار أينما ذهب أوروبياً ومحلياً. البايرن تفوق على بروسيا دورتموند في ملعب الرعب “سيغنال إيدونا بارك” وأمام 81 ألف متفرج صاخب، فهل سيهاب البايرن من جماهير الرجاء؟ الإجابة الحتمية لا.

بايرن اليوم سيلعب بأهم مفاتيحه، واليوم سيظهر البايرن كما ظهر مع يوب هاينكس، فهذه البطولة مطلوبة جداً من قبل الجماهير البافارية واللاعبين ذاتهم، وبالتالي يمكنني الجزم بأن البايرن سيلعب بأقسى إمكانياته الليلة، ليس ليحقق الفوز، بل من أجل تسجيل نتيجة تاريخية يتحدث بها كل العالم.

أرشح البايرن بدون أدنى شك للنيل من الرجاء المغربي، فهذا البايرن زعيم الكرة العالمية والأوروبية وذاك الرجاء نادي عربي عريق ولكن الفارق هائل جداً ولا يمكن بتاتاً ترشيح صاحب الأرض، فوصوله للنهائي يعتبر إنجاز تاريخي، حيث يعد أول نادي عربي يفعل ذلك، لذا ليحتفل الجماهير البافارية بليلة إسطورية وعام تاريخي حقق فيه جميع الألقاب القارية والأوروبية، ولقبان محليان.

النتيجة المتوقعة: الرجاء 1-4 بايرن ميونخ (هذا مجرد توقع، وقد تجتاز النتيجة ذلك وقد تكون أقل، ولكن الترشيح لصالح البايرن بكل المعايير).

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline