الرئيسية / بايرن ميونخ / وجهة نظر | بإستثناء حدوث كارثة.. بايرن ميونخ يحافظ على لقب دوري أبطال أوروبا

وجهة نظر | بإستثناء حدوث كارثة.. بايرن ميونخ يحافظ على لقب دوري أبطال أوروبا

البايرن سيد كرة القدم
البايرن سيد كرة القدم

حقق بايرن ميونخ بل حطم وكسر وفجر العملاق البافاري بطولة البوندسليغا وحقق لقبها اليوم بعد فوزه على حساب هرتا برلين بثلاثية لهدف واحد، وذلك قبل 7 جولات على نهاية عمر الدوري.

بهذا يكون البايرن قد كسر كل الأرقام القياسية في تاريخ البوندسليغا، وكسر أكثر 95% من الأرقام القياسية على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى.. لن أخوض في الأرقام القياسية لأنها تحتاج إلى أسبوع كامل من الكتابة، ولكن أود وضع بضعة كلمات عن هذا النادي المخيف.

البايرن أرهبني وأرعبني هذه الحقيقة التي لا بد منها، وبهذه المناسبة، أود أن أطمئن عشاق الكرة الالمانية قبل عشاق البافاري، بأن لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيذهب حصراً للبايرن منشن، وذلك إن لم تحدث كارثة فيما تبقى من البطولة الأوروبية تمنع الإعصار الأحمر من المحافظة على لقبه.

يمكنني الآن أن أقدم النصيحة للمراهنين بأن يضعوا كل ما يملكوا للرهان على البايرن كبطل لأوروبا للموسم الثاني على التوالي، هذه الحقيقة كذلك التي لا بد منها.

بايرن ميونخ من المستحيل قهره، نعم ولأول مرة أقولها في كرة القدم، نعم مستحيل أن تقف بوجه الدمار الأحمر، البايرن لن يتوقف، البايرن سيحصد ما تبقى من البطولات.. بكل بساطة بايرن ميونخ صنع فجوة بينه وبين أندية كرة القدم الأخرى حول العالم.

أرشح العملاق البافاري لنيل لقب أوروبا بنسبة تصل إلى 90% وسأترك نسبة الـ10% لحدوث كارثة ما، لم أرى في حياتي فريق كرة قدم أقوى من بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ أقوى من برشلونة في أوج عطاءه يا سادة، نعم هذه الحقيقة التي اقولها الآن وكل الأرقام تشهد للبايرن، بينما أنتم لست أطلب منكم أن توافقوني الرأي الآن، بل إنتظروا حتى يحصد البايرن لقب دوري أبطال أوروبا بعد شهران، حينذاك حتماً سيوافقني الرأي العالم بأجمعه.

بايرن ميونخ.. هو سيد كرة القدم من الآن فصاعداً، وليس أي فريق آخر، لا أملك ما يعبر من الكلمات، البايرن في عالم خاص به، وبقية فرق كرة القدم في عالم آخر.. هذا أكثر ما يمكنني قوله، وتحياتي لكم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توني كروس وماركو رويس يحتفلان بهدف الفوز أمام السويد

هكذا تفوق «آينشتاين» الكرة «يواكيم لوف» في معجزة السويد

بانتصار المنتخب الألماني على نظيره السويدي العنيد، تم فك النحس الذي طال الألمان في المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline