الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / وجهة نظر | بايرن ميونخ سيضرب باتي بيد من حديد

وجهة نظر | بايرن ميونخ سيضرب باتي بيد من حديد

vc fcb hands schweinsteiger

معتصم ابو الذهب – يستضيف العملاق الألماني بايرن ميونخ الليلة فريق باتي بوريسوف على أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الشهيرة وستكون المباراة لهذه الليلة هامة للغاية وذلك لحسم صدارة المجموعة علماً بأن المجموعة محسومة منذ الجولة السابقة.

وكنت قد حذرت أن البايرن قد يكون ضحية باتي في الذهاب، ولكن هل سيكون ضحية باتي الليلة؟ لا وألف لا على الإطلاق، فمن تابع مقالاتي في ذاك الوقت لتذكر ما كتبته حول كبوة جواد وأن البايرن سيعاقب باتي في الإياب في أليانز أرينا، وهذا ما سيحدث الليلة تماماً.

اليوم سيقدم بايرن ميونخ واحدة من أفضل مستويات على الإطلاق لهذا الموسم، فالجميع بحالة جيدة، رغم وجود إصابات مثل غياب بادشتوبر وآخرين ولكن هذا لا يؤثر على البايرن نسخة 2012/2013، لأن الفريق أصبح مدجج بدكة إحتياط فولاذية.

وأود التركيز على باستيان شفاينشتايغر الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق أمام فريق بروسيا دورتموند في كلاسيكو المانيا الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولهذا سيظهر اليوم التايغر بوجه الألماني الأصيل الذي يعرفه الجميع.

ومن ناحية أخرى يترقب العديد من عشاق بايرن ميونخ عودة قوية لماريو غوميز الليلة، وبحال شارك فهناك نسبة عالية جداً بأن نستعيد ذكريات الثلاثيات والرباعيات التي كان يسجل هذا البومبر الموسم الماضي، ولكن ذلك يتوقف على قرار هاينكس في إشراكه منذ صافرة البداية من عدمه، حيث من المتوقع أن يبدأ بيتزارو التشكيل الأساسي وفقاً لآخر التقارير لكن من وجهة نظري أن هاينكس سيبدأ بغوميز لأنه يعرف مدى خبرة هذا اللاعب في هذه البطولة.

هذا ومن المتوقع كذلك أن يبدا شاكيري اليوم أساسياً، ولكن عليه أن يضع كامل قدراته ليؤكد أنه أحد أبرز اللاعبين الشبان في العالم كما كان قد فعل ذلك عندما كان لاعباً لبازل السويسري.

في ملخص الحديث أتوقع مباراة ونتيجة كبيرة اليوم للعملاق الأحمر يرد باتي إلى دياره محملاً بنتيجة ثقيلة، ومن المتوقع كما جرت العادة أن يكون ريبيري أحد أبرز اللاعبين لهذه الليلة، بالإضافة إلى فيليب لام.

كان هذا القليل مافي جعبتي لأقدمه لكم قبل لقاء البايرن، ووفق الله الجميع..

 

النتيجة المتوقعة: بايرن ميونخ 3-0 باتي بوريسوف

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline