الرئيسية / الدوري الألماني / وجهة نظر | بايرن ميونخ سيعود في كأس أودي ويضرب كـ”الوحش”

وجهة نظر | بايرن ميونخ سيعود في كأس أودي ويضرب كـ”الوحش”

البايرن سيعود الليلة
البايرن سيعود الليلة

سقط البايرن أمام بروسيا دورتموند، ولكن الليلة ستنطلق كأس أودي والتي يشارك بها ميلان ومانشستر سيتي إضافة إلى ساو باولو، وبايرن ميونخ صاحب الأرض والجمهور.

الليلة سيسجل البايرن عودته للزعامة، وذلك من خلال آداء كبير سيفوز بفضله على النادي البرازيلي، وبعد ذلك سيتأهل للنهائي ليواجه أي من ميلان الإيطالي أو مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيحقق الفوز على أي منهما بقوة وآداء راقي.. لكن قد تتسائل كيف أقول هذا.. فهل أنا منجم؟

بالطبع لا، ولكن غوارديولا تعلم الكثير من تلك المباراة، فقد بات يعلم ان هنالك مشاكل على مستوى الدفاع لأنه يبالغ بالهجوم، والتنظيم الذي وجده يوب هاينكس قد إختفى والسبب التغيير الكثير في الخطة ومراكز اللاعبين.

لذا سنشاهد البايرن شديد القوة كما ظهر بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس المانيا في الموسم الماضي بأكمله، فالبايرن اليوم سيكون ذاك الفريق الكلاسيكي الذي يتمتع بالقوة الضاربة، وسنراهم يضغطون على حامل الكرة بقوة كذلك، ليس هذا فحسب، بل سنرى البايرن صاحب النزعة الهجومية وبالتالي أتوقع بأن نشاهد الكثير من الأهداف للبايرن بهذه البطولة.

مانويل نوير وبلال ريبيري حاضران لدخول التشكيلة الأساسي لهذه الليلة وغداً، وبالتالي فإن البايرن جاهز تقريباً، وبالطبع مع عودة شفاينشتايغر فإن البايرن هو السوبر في كأس أودي.

البايرن سيكون قوي كذلك، لأن شفايني سيعود للإرتكاز، فيما سيلعب روبن على اليمين، وريبيري على اليسار، فيما سيلعب مولر وشاكيري في المقدمة لربما، أما الدفاع، فدانتي حتماً سيبدأ أساسي بعد نكسة السوبر الألماني، وبالتالي الفريق بكامل قوته وجهوزيته، وغوارديولا اليوم سيثبت للعالم أنه قادر على قيادة العملاق البافاري لمواصلة النجاحات.

النتيجة المتوقعة لمباراة البايرن أمام ساو باولو.. 4-1، ثم الذهاب للنهائي والفوز على الطرف الآخر بنتيجة لن تكون سهلة كذلك، وبعد هذا ستعنون الصحف العالمية والأوروبية “الوحش الأوروبي وبعد سقوطه الأول.. سرعان ما عاد للضرب بقوة ونيل الإنتصارات تلو الأخرى”، بفضل كتيبة متكاملة حاضرة لنيل الألقاب.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توني كروس وماركو رويس يحتفلان بهدف الفوز أمام السويد

هكذا تفوق «آينشتاين» الكرة «يواكيم لوف» في معجزة السويد

بانتصار المنتخب الألماني على نظيره السويدي العنيد، تم فك النحس الذي طال الألمان في المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline