الرئيسية / بوروسيا دورتموند / وجهة نظر | بروسيا دورتموند الأوروبي مُرعب

وجهة نظر | بروسيا دورتموند الأوروبي مُرعب

تالق دورتموندي في أوروبا
تالق دورتموندي في أوروبا

بعد نتائج هزيلة في الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”، أكد بروسيا دورتموند بقيادة العملاق يورغن كلوب أن وجهه الأوروبي يختلف كلياً عن ذاك المحلي، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي بإكتساح على حساب أندرلخت البلجيكي في الأراضي البلجيكية.

بهذا يكون بروسيا دورتموند هو الفريق الوحيد في أوروبا بجانب بايرن ميونخ الذي يحافظ على نظافة شباكه، حيث حقق أول إنتصار على حساب أرسنال بهدفين نظيفين، والآن ثلاثة نظيفة على حساب النادي البلجيكي، وبالتالي سجل 5 أهداف ولم تتلقى شباكه أي هدف.

وفي هذه المباراة ظهر واضح بأن يورغن كلوب يملك فريقاً كبيراً، ولكن ما يحتاجه هذا الفريق المزيد من التفاهم، حيث ظهروا اليوم أكثر تفاهماً مما ظهروا به في المباريات السابقة في البوندسليغا، وبالتأكيد سيصل الفريق لمرحلة يعتاد بها اللاعبون الجدد على أسلوب بوروسيا، ومن ثم نشاهد دورتموند لا يُقهر، نعم بوروسيا من الصعب قهره عندما يصل لاعبيه لمرحلة التفاهم.

راموس وإيموبيلي أثبتا مدى إمكانياتهم أمام أندرلخت، بروسيا دورتموند في مأمن كبير، ومن أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب الأوروبي بجانب بايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline