الرئيسية / بوروسيا دورتموند / وجهة نظر | “لسان” كلوب وسحق الروس في معركة فيستفاليا

وجهة نظر | “لسان” كلوب وسحق الروس في معركة فيستفاليا

كلوب وحان الوقت لإظهار المزيد من القوة
كلوب وحان الوقت لإظهار المزيد من القوة

ساعات قليلة تفصل بروسيا دورتموند عن مواجهة بروسيا دورتموند لزينيت سان بطرسبيرغ الروسي في إياب ثمن نهائي الأبطال الأوروبي، وبالطبع فإن نتيجة الذهاب مريحة نوعاً ما للبوروسيا ولكن!

ولكن على بروسيا دورتموند والسيد يورغن كلوب أن يواصلا سلسلة النتائج المميزة أوروبياً، فحتى هذه اللحظة الفريق يختلف كلياً ما بين البوندسليغا ودوري الأبطال، تأكيداً على التركيز الأوروبي التام هذا الموسم.

أعتقد أن يورغن كلوب حضّر كلياً قبل مواجهة زينيت، فهو لا يريد فقط أن يقدم فريقه مباراة جيدة، بل يريد أن يحقق نتيجة ساحقة ليؤكد أنه البعبع الأوروبي لأي فريق آخر، فدائماً النتائج الكبيرة على حساب من تأتي لا يهم، ولكنها تعطي إنطباع بأن مسجلها مرعب.

لذلك لا أشك بأن كلوب محفز كذلك الحال رجاله قبل هذه المواجهة، فمن المهم تحقيق نتيجة طيبة ليكون الفريق الذي يتمنى أن مدرب أن يتجنب مواجهته، وذلك عندما تجري القرعة يوم الجمعة القادم.

لن أتحدث كثيراً، ولكن على دورتموند الحذر التام من الفريق الروسي، ومحاولة هز الشباك بالدقائق الخمسة الأولى، وبعد ذلك يمكننا أن نرى نتيجة تاريخية للعملاق الألماني.

أما عن ترشيح بوروسيا للقب الأوروبي.. نعم أرشح دورتموند ولكن دعوني أنتظر تأهله أولاً لربع النهائي وبعد ذلك سيكون هنالك مقال تفصيلي عن فرص الفريق في تحقيق اللقب الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه.

وقبل الختام.. أود منك عزيزي القارئ أن تشاهد صورة كلوب الظاهرة أعلاه خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة زينيت.. واضح على كلوب الرغبة الشديدة في تحقيق شيء تاريخي، دائماً لتعرف على ماذا ينوي دورتموند، ما عليك سوى مشاهدة كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباريات.. كلوب يملك عقلية غير عادية، لذلك إنتظروا نتيجة كبيرة بحق النادي الروسي غداً، إلا إن حدثت مفاجئة، فهذه المستديرة ولا أمان عليها، ولكن بعيداً عن المفاجئات، فهنالك فوزاً كبيراً يرفرف في سماء السيغنال إيدونا بارك بإذن الله.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ميتشي باتشواي

باتمان وروبن يقودان دورتموند لفوز مذهل على أتلانتا

في مباراة دراماتيكية شهدت عدة تقلبات عديدة بالنتيجة انتهت بفوز بوروسيا دورتموند في نهاية المطاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline