الرئيسية / كأس العالم 2014 / ميسي ومونديال البرازيل.. بداية النهاية فهل يفعلها؟

ميسي ومونديال البرازيل.. بداية النهاية فهل يفعلها؟

ليونيل ميسي، هذا الرجل الرائع قدم كل شيء في عالم كرة القدم، حصد الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية مع ناديه برشلونة، له الفضل بجميع ألقاب برشلونة، ولا يمكن أن يكون قد شارك مع برشلونة على مر التاريخ لاعب أفضل منه، ليونيل ميسي هو الرجل الواحد في برشلونة، ولكن ماذا عن مشاركات اللاعب وإنجازاته مع المنتخب الأرجنتيني؟

في عالم كرة القدم، لو قدمت كل شيء لفريقك وحتى لو توجت بجميع الألقاب العالمية والمحلية على مستوى الأندية، فهذا غير كافي، لذلك على ليونيل ميسي واجب كبير وكبير جداً، حيث عليه أن يؤكد للعالم أنه يستحق لقب الإسطورة العالمية.

وهذه قد تكون آخر  الفرص المتاحة ليونيل ميسي ليثبت للعالم أنه يستحق لقب الإسطورة الأرجنتينية، نعم الليلة بداية النهاية لفرصته الحقيقية، وذلك عندما تواجه الأرجنتين المنتخب البوسني في مواجهة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

الأرجنتين لن تستطيع تقديم شيء لو كان ميسي على أرضية الملعب ولم يستطيع تقديم شيء من إمكانياته، لهذا فإنه وبحال لم يستطيع ميسي فعل شيء في اللقاء الأول فإنه على مدرب التانغو سحب ميسي في المباراة التالية، فأن تلعب بصفتك أفضل لاعبي منتخب بلادك دون ترك بصمة، فأنت سلبي أكثر من أي إيجابية ممكنة.

المعلومة التي قد لا يعلمها الكثيرين، هي أن الليو يملك هدف واحد في رصيده التهديفي في مشاركاته بكأس العالم، وجاء ذلك الهدف في مونديال المانيا 2006، وبعد ذلك شارك في 7 مبارياته بما مجموعه 528 دقيقة.. والرصيد التهديفي “صفر”!

فهل يفعلها إبن التانغو ويحول من المنتخب الأرجنتيني إلى رعب في كأس العالم 2014 على الأراضي البرازيلية ليعيد إسطورة مارادونا التي طالما أرهبت المنافسين؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توني كروس وماركو رويس يحتفلان بهدف الفوز أمام السويد

هكذا تفوق «آينشتاين» الكرة «يواكيم لوف» في معجزة السويد

بانتصار المنتخب الألماني على نظيره السويدي العنيد، تم فك النحس الذي طال الألمان في المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline