وجه من البوندسليغا | ميسي السويسري شيردان شاكيري

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

شيردان شاكيري

في فقرة وجه من البوندسليغا، نتطرق إلى نجم مشهور أو حتى مظلوم من البوندسليغا، لتسليط الضوء عليه وإعطائه حقه من المديح والشكر وفي بعض الأحيان.. الإنتقاد، نتمنى أن تروق لكم، وبناء على تفاعلكم سنقرر مواصلتها أو إلغاءها.

نجم اليوم هو السويسري النفاثة  شريدان شاكيري.. من الواضح أن السويسري الشاب كان من أكثر الانتقالات المبهمة عند قدومه للبايرن، و أكثرها نجاحا للبافاري العتيد، ذلك أن الإدارة كانت جد ذكية في إنتدابه حيث كان غير مشهور وثمنه عادياً و غير مغالاً فيه، و تقنياً من أفضل المواهب العالمية.

شاكيري لا يقل أهمية عن نيمار أو غوتزه وآخرين، وما أكد ذلك هو مباراته أمام برشلونة، إضافة إلى مباريات كثيرة أخرى نهاية الموسم الماضي، بل أنه بدأ بتقليد رونالدينهو في سحره، و ريبيري في تمريراته، حيث أنه أصبح مطلوباً على الساحة العالمية هذا الموسم، حيث أصبح أكثر حيوية مع قدوم الفيلسوف بيب غوارديولا.

رغم كل ما ذكرناه، لم يصبح شاكيري نجماً مشهوراً بعد لكني على يقين ـ و تذكروا كلماتي جيداً ـ بأنه سيصبح الأفضل في ألمانيا بعد 5 سنوات أو أقل، لما يمتلكه من مؤهلات تقنية رهيبة، علاوة على مؤهلاته التكتيكية وعمره اليافع، متمنين له مستقبلا أفضل.

كانت هذه معلومات وآراء عن لاعب هذا العدد، في إنتظار تفاعلكم مع فقرتنا وتقييم الموضوع وتشجيعنا بنقدكم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker