الرئيسية / الكرة العالمية / وفاة لاعب هندي حاول تقليد فرحة ميروسلاف كلوزه

وفاة لاعب هندي حاول تقليد فرحة ميروسلاف كلوزه

وفاة اللاعب الهندي بيتر بياكسانجزوالا بسبب تقليد فرحة كلوزه
وفاة اللاعب الهندي بيتر بياكسانجزوالا بسبب تقليد فرحة كلوزه

دويتشه فيله- ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين (20 أكتوبر/تشرين الأول) أن لاعب كرة قدم في الثالثة والعشرين من العمر، توفي في شمال شرق الهند بعد إصابته في العمود الفقري أثناء احتفاله بتسجيل هدف. وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” اليومية أن اللاعب بيتر بياكسانجزوالا سقط على رأسه عندما قام بسلسلة من الشقلبات البهلوانية عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه في مباراة كرة قدم محلية بولاية ميزورام الثلاثاء الماضي.

 

وقفز عدد من زملائه بالفريق، دون أن يدروا بإصابته، فوق اللاعب احتفالا بالهدف قبل أن يدركوا أن بياكسانجزوالا تعرض لإصابة بالغة. وكتب موقع “ميزونيوز” الإخباري المحلي على الإنترنت يقول إن اللاعب الهندي كان يحاول تقليد نجم المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الذي يحتفل بأهدافه بطريقته أكروباتية ملفتة.

وصرح مصدر مطلع للموقع الإخباري قائلا: “كان يحاول تقليد احتفال الألماني كلوزه بأهدافه، ولكنه للأسف أخفق في الأمر”. وتم نقل اللاعب على محفة من الملعب حيث أدخل على الفور مستشفى حكومي في عاصمة الولاية آيزاول. وأشارت “تايمز أوف إنديا” إلى أن اللاعب توفي صباح أمس الأحد بعدما فشل الأطباء في معالجة عموده الفقري المتضرر. وقال لال نجهينجلوفا همار سكرتير اتحاد كرة القدم في ميزورام : “كان بيتر لاعبا جيدا ومنضبطا .. وكان حلمه اللعب في الدوري الهندي للمحترفين”. وأضاف همار أنه سيتم تنظيم مباراة خيرية إحياء لذكرى بياكسانجزوالا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline