الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / وُجهة نظر أولية | عذراً برشلونة.. جيش بايرن ميونخ إلى ويمبلي

وُجهة نظر أولية | عذراً برشلونة.. جيش بايرن ميونخ إلى ويمبلي

gomezbayern

حقق العملاق البافاري فوزاً مخيفاً على فولفسبورغ قدره ستة أهداف كاملة، جائت ثلاثة أهداف منها في الدقائق 80 و82 و86 وصاحب هذه الأهداف الثلاثة هو ماريو غوميز الذي دخل في الدقيقة 77 وجعل نفسه حديث العالم بأسره!

بايرن ميونخ يفعل أمور لم يفعلها في تاريخه فقد صنع تاريخاً جديداً اليوم بتسجيل أكبر فوز له على حساب فولفسبورغ، وماريو غوميز صنع تاريخ لنفسه كذلك بتسجيل أسرع هاتريك للاعب بديل.

وكان شاكيري من نجوم اللقاء بعدم تسجيله لهدف وصناعة هدفين، وآريين روبن سجل هدف وصنع هدفين، وشفاينشتايغر صنع هدفين، وبالتالي يا لهم ما أكثرهم المتألقين بهذه المباراة.

وهذه وجهة نظر أولية ليس إلا أضعها لعشاق بايرن ميونخ الذين ينتظرون ردة فعلي وترشيحاتي في نصف النهائي الذي يجمع بايرن ميونخ وبرشلونة في طرف، سأضع لكم ترشيحاتي الأولية وأترك التفاصيل في مقال كبير بنهاية الإسبوع إن شاء الله.

 

بايرن ميونخ بهذا المستوى وخصوصاً أنه في كل مباراة يصنع لنفسه تاريخ جديد، أرى أن فرصة برشلونة لإجتيازه لا تتجاوز 5%، وأن مسألة تأهل بايرن ميونخ للنهائي مسألة وقت فقط، ولربما سيصنع المُرعب البافاري تاريخ جديد وهذه المرة على حساب برشلونة الكبير والذي أكن له إحترام كبير، لكن عذراً لأن البايرن يبدو لي بات لا يحترم خصومه حيث يدكهم بنتائج ثقيلة، وهذا ما فعله بنادي السيدة العجوز الإيطالي يوفنتوس الذي إعتبره الكثيرين يمر بأفضل أحواله على مستوى الدوري الإيطالي، لكنه سقط بسهولة تامة أمام عظمة البافاري، فهل أنت أفضل حالاً يا برشلونة من اليوفي هذا الموسم؟ لا أعتقد ذلك بل أنت تُعاني مقارنة باليوفي، ولهذا فإن التأهل وبواقعية سيكون من مصلحة الجيش البافاري الذي أرعبني بشكل شخصي، والكأس ذو الأذنين إن لم يُحققها هذه المرة، فأعتقد أن هنالك مشكلة في كرة القدم بكل بساطة!

 

أترككم الآن لمتابعة مقالي الذي وعتدكم به، وسيكون مبني على تحليلات واقعية دقيقة بإذن الله، سأضع مقال لمباراة البايرن أمام البرسا، وآخر لمواجهة البوروسيا أمام الريال.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline