يانز كيلير : نتطلع كثيراً إلى لقاءنا مع ريال مدريد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
شالكة

شالكة

قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ال 16 أوقعت نادي شالكة الألماني في مواجهة ريال مدريد الإسباني في لقاء صعب جداً على كلا الطرفين .

ريال مدريد الإسباني الذي تحصل على زعامة المجموعة الثانية التي كانت تضم جالطة سراي التركي ثاني هذه المجموعة و يوفنتوس الإيطالي و كوبنهاغن الدنماركي .

و شالكة الذي صعد إلى دور ال 16 كوصيف للمجموعة الخامسة التي كانت تضم تشيلسي الذي تأهل في الصدارة و بازل السويسري و ستيوا بوخارست الروماني .

و كان قد صرح المدير الفني لنادي شالكة ” يانز كيلير ” عقب معرفته بمواجهة الريال في دور ال 16 قائلاً : ” هذه قرعة جيدة لنا و لجمهورنا . إنها سوف تكون منافسة كبيرة أمام الفريق الأشهر بالعالم و الذي يضم لاعبين بحجم كريستيانو رونالدو و جاريث بيل و إيكر كاسياس . نحن نتطلع كثيراً لهذا اللقاء ” .

أما عن قائد الفريق ” بينيديكت هوفيديس ” فصرح قائلاً : ” أنا سعيد لمواجهة ريال مدريد . من المؤسف عدم مشاركة سامي خضيرا . إنها تجربة جديدة و رائعة لي للعب في سنتياجو برنابيو . سنفعل كل ما بوسعنا لنقدم منافسة جيدة أمامهم ” .

و عن نجم الفريق ” جوليان دراكسلر ” فأضاف هو الآخر قائلاً : ” إنها سوف تكون مباراة مهمة جداً بالنسبة لنا . كان دائماً حلم اللعب في البرنابيو يراوضني منذ الصغر . سوف نأخذ المباراة بكل جد لتقديم مستوى راقي . أنتظر بلهفة لقاءي الذهاب و الإياب ” .

 

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker