الرئيسية / منتخب المانيا / يواكيم لوف سيواصل مهامه مع المانشافت حتى اليورو 2016

يواكيم لوف سيواصل مهامه مع المانشافت حتى اليورو 2016

أعرب رئيس الإتحاد الألماني في تصريحات صحفية بأن يواكيم لوف يريد مواصلة مهامه كمدرب للمنتخب الألماني بعد أن نجح بالتتويج في كاس العالم 2014.

وأكد فولفغانغ نيرسباخ رئيس اتحاد الكرة الألماني أنه لا يخشى أن يسير لوف على خطى قائد منتخب ألمانيا فيليب لام بالاعتزال عقب إحراز لقب بطولة كأس العالم مؤخراً بالتغلب على الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل الأسبوع الماضي.

وكان لوف (54 عاماً) مدد عقده مع اتحاد الكرة الألماني قبل بطولة كأس العالم في البرازيل حتى نهائيات “يورو 2016” بفرنسا، وأعرب نيرسباخ عن اعتقاده بأن لوف يريد مواصلة الطريق مع منتخب ألمانيا.

وقال نيرسباخ من باد غوغنغ حيث يحضر انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة البافاري : “لقد تم توضيح الأمور. فمباراتنا الدولية التالية ستكون في الثالث من أيلول/سبتمبر أمام الأرجنتين، ويبدو واضحاً بالنسبة لنا من سيكون جالساً على مقعد المدرب وقتها”.

وكان لوف أكد عقب بطولة كأس العالم أنه بحاجة لبعض “السلام والهدوء” وأنه سيلتقي في وقت لاحق مع نيرسباخ من أجل إتمام محادثات كان معداً لها من قبل.

وقال نيرسباخ إنه “لا داعي للقلق” من أن يلحق لوف بلام في قرار الاعتزال الدولي.

وفضل نيرسباخ مقارنة موقف لوف الحالي بموقف مدرب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي الذي استمر مع منتخب إسبانيا بعد إحرازه لقب بطولة كأس العالم 2010 ليقوده بعدها بعامين للقب بطولة يورو 2012.

وقال نيرسباخ :”هذا هو هدف يواخيم لوف أيضاً”.

وعقب لقاء الأرجنتين الودي في الثالث من أيلول/سبتمبر بمدينة دوسلدورف، تلتقي ألمانيا مع اسكتلندا بعد أربعة أيام بمدينة دورتموند في بداية مشوارها في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline