يواكيم لوف يواجه مشكلة الغيابات ولكن!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
يواكيم لوف يثق بنفسه

يواكيم لوف يثق بنفسه

دويتشه فيله – واصل المنتخب الألماني اليوم الأربعاء (الثامن من تشرين الأول/أكتوبر) استعداداته لمواجهة بولندا وايرلندا في تصفيات يورو 2016 وسط شكوك حول مشاركة مسعود أوزيل وأندري شورله وجوليان دراكسلر.

ويمتلك المدير الفني يواخيم لوف 14 لاعبا فقط و3 حراس مرمى خلال مباراة أبطال العالم مع بولندا السبت المقبل في وارسو. وسافر أوزيل نجم وسط أرسنال الإنجليزي إلى ميونخ من أجل الخضوع للكشف الطبي على موضع إصابته في الركبة بينما ظل شورله مهاجم تشيلسي في فندق الفريق حيث خضع لتدريبات فردية بينما يعاني جوليان دراكسلر من نزلة برد. ويفتقد المنتخب الألماني أيضا جهود باستيان شفاينشتايجر وسامي خضيرة وماركو ريوس وماريو جوميز.

وقال لوف في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء “نعاني من بعض المشاكل في بعض المراكز، ولكن ليس لدينا إمدادات لا نهائية من لاعبين من طراز عالمي”. ومع غياب أوزيل وشورله سيضطر لوف لإجراء تغييرات كبيرة في خط الوسط مما قد يفتح الباب أمام مشاركة كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن. وأشار لوف “استعد لإجراء تغييرات في أكتوبر ونوفمبر وعلينا أن نجد طريقة لتخطي هذه الأشهر، باتجاه نهاية التصفيات العام المقبل يمكننا أن نحاول وأن نعد الفريق جيدا للبطولة المقبلة”.

في غضون ذلك، سيغيب مسعود أوزيل عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر بعدما أظهرت الفحوص إصابته بقطع جزئي في أربطة الركبة وفقا لما أعلنه الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء. وسيغيب أوزيل عن مباراتي ألمانيا المقبلتين في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 أمام بولندا(يوم السبت) وأيرلندا(يوم الثلاثاء) وكذلك عن مباراتين أمام جبل طارق واسبانيا بعد ذلك.
واستهل المنتخب الألماني مشواره في تصفيات يورو 2016 بالفوز على اسكتلندا 2/1 ورغم الإصابة يتطلع الفريق للفوز على بولندا يوم السبت في وارسو وأمام ايرلندا يوم الثلاثاء في غيلسنكيرشن.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker