جيرارد: المنتخب الإنجليزي أفصح عن قدراته الآن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وفي المباراة 95 مع منتخب بلاده نال جيرارد جائزة أفضل لاعب في اللقاء بعدما قدم عرضا مبهرا في خط الوسط تضمن التمريرة العرضية التي جاء منها هدف انجلترا عن طريق وين روني في الدقيقة 48.

وتصدرت انجلترا المجموعة الرابعة وجاءت فرنسا في المركز الثاني فيما خرجت اوكرانيا والسويد من البطولة.

وقال جيرارد للصحفيين يوم الثلاثاء “كانت مجموعة صعبة للغاية. لم يثق كثيرون في الفريق لكني احتفظت دائما بثقتي لانني اعلم اننا نمتلك لاعبين جيدين للغاية في صفوفنا.”

وتعثرت انجلترا في بطولات كأس العالم واوروبا الاخيرة رغم الامال العالية المعقودة عليها من الجماهير ووسائل الاعلام لكن جيرارد أكد ان الفريق الحالي افصح عن امكاناته.

وقال جيرارد لاعب وسط ليفربول “في البطولات السابقة لم نظهر بمستوانا ولم نقدم الاداء المطلوب لكن أظهرنا اشارات على وجود فريق جيد وهو انه عندما يصبح الامر صعبا فاننا لا نستسلم ونستمر في الكفاح.”

وجاء رحيل المدرب الايطالي فابيو كابيلو واصابة عدة لاعبين ليترك القليل من الوقت امام المدرب روي هودجسون لتكوين فريق لكن جيرارد رفض القول بان انجلترا “تقدم أكثر مما هو متوقع منها.”

وقال جيرارد “لا اعتقد اننا نقدم أكثر مما هو مطلوب منا واعتقد اننا نلعب بالمستوى الذي يمكننا تقديمه.”

واضاف “قلت من قبل ان السبب وراء خروجنا المبكر في البطولات الاخرى هو اننا لم نلعب بالطريقة التي يمكننا تقديمها.”

وأكد هودجسون انه مع وصول انجلترا الى دور الثمانية حان الوقت للتوقف عن الكلام بشأن التوقعات.

وقال هودجسون “الامر الأكثر أهمية هو الحديث بشأن الطريقة التي تصرف بها الفريق في البطولة. كانت بطولة جيدة للغاية لنا واستمتعنا بها حقا.”

واضاف “بذلت الجماهير جهدا رائعا في مساندتنا مثلما فعل المشجعون في بلادنا لاننا نحصل على دفعة جيدة من الرسائل التي نسمعها وبشأن ما يعتقده الناس بشأن الفريق.”

وتابع “بالنسبة لنا لا اعتقد ان الامر يتعلق بشأن التوقعات بعد الان ونريد الاستمرار ومحاولة الاستمتاع بهذه البطولة لاطول وقت ممكن واللعب جيدا بأقصى ما نستطيع.. ومن يدري الى اين سيقودنا هذا؟”

واختتم قوله “نحن سعداء للغاية بحصولنا على صدارة المجموعة ولا اعتقد انه كانت مجموعة سهلة.”

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker