الرئيسية / يورو 2012 / بنزيمة: نحن في حالة كارثية!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وصف كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا احتلال منتخب الديوك المركز الثاني في المجموعة الرابعة وراء إنكلترا بـ"الكارثة" للكرة الفرنسية.

بنزيمة: نحن في حالة كارثية!!

وخسر المنتخب الفرنسي أمام السويد بهدفين مقابل لا شيء الثلاثاء الماضي وهي الهزيمة التي أدت لاحتلال فرنسا مركز الوصيف في المجموعة الرابعة وهو ما يعني مواجهة المنتخب الأسباني حامل اللقب الأوروبي في النسخة الماضية.

واعترف بنزيمة بفشل المنتخب الفرنسي في تفادي هذه المواجهة الصعبة مع المنتخب الإسباني في ظل استعدادات الديوك لمواجهة أبطال العالم.

وصرح الدولي الفرنسي قائلاً: “إنها كارثة للفرنسيين ولي شخصياً، أردت اللعب أمام إسبانيا ولكن ليس في هذه المرحلة من البطولة فقد كنت أحلم باللعب أمامهم في النهائي وليس الآن، كان هدفنا دائماً التأهل لمرحلة خروج المغلوب ولكن حتى بعد تحقيق هذا الهدف لم نتوقع خوض اللقاء الأخير في هذه المجموعة بهذا القدر من السوء”.

وأضاف مهاجم ريال مدريد الإسباني قائلاً: “لم نستعد جيداً لمباراة السويد وعلينا الآن معالجة الوضع بمواجهة الفريق الأقوى في البطولة. نأمل أن تكون هذه الهزيمة بمثابة جرس الإنذار للفريق ونستيقظ مرة أخرى لندرك أننا من الممكن أن نذهب لديارنا باكراً عن ما كنا نتوقع إذا لم تقدم أداء أفضل بكثير من هذا”.

وتابع بنزيمة حديثه: “إذا شاهدنا المنتخب الإسباني أمام السويد فلن يمكن أن يرهب من فريقنا ومن مثل هذا الأداء، لست متأكداً من مساندة أي شخص لنا فهم مرشحين بقوة للفوز باللقاء فبعد أن قدمنا أداء جيد أمام إنكلترا وأوكرانيا أحبطنا أنفسنا أمام السويد، إسبانيا لم تقدم الأداء الأفضل لها في هذا اليورو ولكن العنوان لمثل هذه البطولات هو الفوز في المباريات الذي يطور ويحسن من أي فريق”.

وسيواجه المنتخب الفرنسي مواجهة نارية مع نظيره الإسباني، بينما سيقابل المنتخب الإنكليزي الذي تصدر المجموعة الرابعة المنتخب الإيطالي وصيف المجموعة الثالثة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر