الرئيسية / يورو 2012 / اوزيل: مورينيو ولوف متشابهان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يعتقد مسعود أوزيل لاعب خط وسط المنتخب الألماني أن هناك تشابه كبير جداً بين خواكيم لوف مدرب منتخب المانشافت وجوزية مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني.

اوزيل: مورينيو ولوف متشابهان

ورشح أوزيل المدرب الألماني لخلافة مورينيو في الريال إذا قرر “السبيشل ون” الرحيل عن النادي الملكي.

وتحدث نجم ريال مدريد عن استعدادات منتخب بلاده لنصف النهائي الثاني لهم في عامين تحت قيادة لوف حيث يواجه المنتخب الألماني نظيره الإيطالي الخميس.

وصرح قائلاً: “لوف مدرب جيد جداً، هو واحد من أفضل المدربين في العالم، هل يمكن أن يدرب الريال؟ بالطبع ولما لا؟ فهو لديه جميع المواصفات للقيام بذلك”.

وأضاف أوزيل الذي أثنى على الدور الذي قام به المدرب صاحب الـ52 عاماً منذ خروج الفريق في نصف نهائي كأس العالم 2010 أمام أسبانيا و قال: “لقد تحسنا منذ ذلك الحين ووصلنا إلى الدور قبل النهائي مرة أخرى وعلى بعد بضعة خطوات من المباراة النهائية وعلى مقربة من الكأس الأوروبية”.

ودافع صانع ألعاب الفريق الملكي عن سامي خضيره زميله في الفريق الذي تم إنتقاد مستواه قبل مواجهة المنتخب الإيطالي، وعلق أوزيل الذي يعتبر من أشد المعجبين بلاعب صاحب الـ25 عاماً قائلاً: “أنا لا أفهم الانتقادات الموجهة إليه، أنه يلعب باستمرار في أفضل نادي في العالم وأنا فخور أنني قادر على اللعب معه في ألمانيا و ريال مدريد”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline