الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / فوق و تحت | بروسيا دورتموند 2-0 شالكة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - حقق بوروسيا دورتموند فوزاً جديداً و قوياً على فريق قوي و كبير ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني و جاء هذا الفوز في ديربي الرور الذي يعد من أقوى الديربيات في العالم و على الأزرق الملكي شالكة بهدفين لصفر, تحت سيطرة مطلقة للأسود الالمانية.

فوق و تحت | بروسيا دورتموند 2-0 شالكة

الآن سنلقي نظرة على أفضل لاعب و أسوأ لاعب في المباراة:

فوق | ماريو غوتزه (بروسيا دورتموند) , أونيرستول (حارس مرمى شالكة)

هذا اللاعب لم يسجل أهداف خلال المباراة و لكنه قام بفعل الكثير خلال المباراة من الجهة اليسرى , فقد قدم مهارات أمتع بها الجماهير و شكل خطورة كبيرة و أرهق دفاعات دورتموند تماماً.

و كان ماريو غوتزه بيومه و لياقته البدنية ظهرت بجودة عالية و مميزة, فمن خلالها إستطاع التواجد في عدة مراكز و كان لاعب حر في تحركاته و مرر كرات طويلة و كان لها دور فعال في تشكل معظم هجمات أسود المانيا, و بالتالي تستحق على الأقل يا غوتزه 9.5-10 على الأقل و أعتقد أن سعرك السوقي سيرتفع و يصل إلى أكثر ما هو حالياً, لما لا فأنت في كل مباراة تثبت المزيد من القدرات.

دخل مرماه هدفين و لكنهما جاءا بسبب الضعف الدفاعي لشالكة و ليس بسبب الحارس لارس أونيرستول هذا الحارس الشاب الموهبة الألمانية و الذي يبلغ من العمر 21 عام كان إحتياطياً للحارس الأول لشالكة فاهرمان و لكن الآخير أصيب قبل فترة و لمدة ثلاث شهور و لم يتوقع أفضل المتفائلين بقدرات حتى لو متوسطة لهذا الحارس لكنه يبدو سيشكل خطر على فاهرمان صاحب 23 عام و خصوصاً بعد مباراة اليوم حيث تصدى لكرات إعجازية ليؤكد أنه موهبة قادمة للكرة العالمية بقوة.

تحت | راؤول (شالكة)

هذا النجم العملاق لطالما أحببته و عشقت مشاهدته و لكنه خذل الجميع في ديربي الرور, أحد أقوى و أجمل الديربيات في تاريخ اللعبة حيث شالكة و دورتموند و لكن راؤول لم يقدم أي شيء و يكاد المعلق لا يذكر إسمه, حيث فعل ذلك في مناسبة أو إثنتين طيلة الدقائق ال 90 و بالتالي أعتقد أن راؤول هو أسوأ لاعب باللقاء تماماً و لا يستحق أكثر من 3-10.

تقرير | معتصم ابو الذهب – جول

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline