ليفربول يستعرض أمام بولتون ويطيح به بثلاثية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

ليفربول- بولتون (3-1)
الأهداف: جوردان هندرسون (15) ومارتن سكرتل (51) وتشارلي ادم (52) أهداف ليفربول، والكرواتي ايفان كلاسنيتش (90+2) هدف بولتون.

ليفربول- تصدر ليفربول مؤقتا ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا سهلا على بولتون 3-1 على ملعبه “انفيلد رود” السبت في المرحلة الثالثة.
ورفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن تشيلسي وولفرهامبتون، محققا أفضل انطلاقة له منذ 17 عاما.
وسجل جوردان هندرسون (15) والسلوفاكي مارتن سكرتل (51) والاسكتلندي تشارلي ادم (52) أهداف ليفربول، والكرواتي ايفان كلاسنيتش (90+2) هدف بولتون.
وافتتح لاعب ليفربول جوردان هندرسون (20 عاما) القادم من سندرلاند التسجيل بتسديدة يسارية سكنت المقص الأيسر لمرمى بولتون (15).
وأهدر الاوروغوياني لويس سواريز فرصة ذهبية عندما انفرد بالحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن فلعبها ساقطة ارتدت من العارضة (24)، لينهي ليفربول الشوط الأول متقدما في ظل سيطرة كبيرة من خط وسطه.
ولم يتأخر ليفربول في تعزيز النتيجة مطلع الشوط الثاني عندما لعب المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل، الذي دخل في الشوط الأول بدلا من مارتن كيلي المصاب، كرة راسية قوية في الشباك إثر ضربة ركنية من الاسكتلندي تشارلي ادم (51).
وبعدها بدقيقة، قضى “الحمر” على آمال بولتون، وتابعوا استعراضهم عندما مرر الهولندي ديرك كاوت إلى المتألق تشارلي ادم، القادم من بلاكبول، الذي أطلق تسديدة أرضية من حافة المنطقة سكنت مرمى بولتون (52).
ونجح بولتون في تسجيل هدف الشرف في الوقت بدل الضائع عبر الكرواتي ايفان كلاسنيتش إثر خطأ من المدافع جايمي كاراغر.
AFP

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker