الرئيسية / منتخب المانيا / توماس مولر افضل لاعب في مباراة المانيا و النمسا بجدارة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - تأهل المنتخب الالماني الى امم اوروبا 2012 كأول المتأهلين بعد ان اهان النمسا بسداسية كاملة مقابل هدفين فقط.
و بدورنا نجن بوندسليغا نيوز سنختار افضل لاعب في المباراة بعد الاخذ بالاعتبار التحرك في ارض الملعب و التمريرات الصائبة و الاهداف.
تم اختيار توماس مولر كأفضل لاعب في المباراة و نعطيه 10/10 حيث كان الاكثر فعالية في المنتخب الالماني و كان غير عادي اطلاقا طيلة ال 90 دقيقة لقد مثل الماكينات الالمانية بالفعل بأداء قد يكون الافضل له على الاطلاق.

توماس مولر افضل لاعب في مباراة المانيا و النمسا بجدارة

و في المركز الثاني نختار مسعود اوزيل 9.5/10 صاحب الهدفين الاول و الرابع حيث سجل الاهداف و لكن دون وجود فعالية مجدية و بالتالي هذا ما جعله في المركز الثاني بعد مولر.
و في المركز الثالث بودولسكي 9.5/10 حيث كان خطيرا على المرمى بشكل كبير فسدد تسديدات قوية جدا و دقيقية لولا براعة حارس مرمى النمسا لسجل اكثر من هدف.
اما في المركز الرابع نحتار ميروسلاف كلوزه 9/10 الذي سجل الهدف الاول و صنع هدفين اخرين بشكل رائعا احدهما لاوزيل عندما مرر الكرة بكعب القدم و الثاني بعد تمريرة رائعة للشاب شورله.
اما ماريو غوتزه فقد سجل هدف بعد دخوله ارض الملعب حيث دخل في الدقيقة 85 و سجل الهدف في الدقيقة 89 بعد تمريرة حاسمة من توماس مولر من بعد 40 متر تقريبا الى منطقة الجزاء ليسجلها غوتزه كما يفعل كبار الكرة.
و شورله هداف المستقبل للمانشافت بلا ادنى شك.
كتب – معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline